Latest News
الأربعاء، 7 يونيو، 2017

مداعبات السيسي الأبرز.. 4 مشاهد خارج النص من احتفالية إزالة التعديات على أراضى الدولة



ناصرالجندي

إنطلقت، اليوم الأربعاء، إحتفالية إزالة التعديات على أراضي الدول بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من كبار الدولة والمحافظين، لمناقشة ما آلت إليه حملة إزالة التعديات حتى الان، إضافة إلى الذي تنوي الدوله فعله في الأراضي التي تم إزالة التعديات من عليها.
وهناك عدة مشاهد تعتبر "خارج النص"، برزت خلال الإحتفالية ترصدها لكم في السطور الأتية:
مداعبة "السيسي" للشباب
خلال الاحتفالية داعب الرئيس عبدالفتاح السيسي، شباب محافظة البحر الأحمر حول مدى رضائهم عن عمل الدولة في إزالة التعديات على الأراضي، مداعبا إياهم "راضيين عن اللي اتعمل اليومين اللي فاتوا"، بينما علق أحد الشباب الحاضرين للاحتفال بإزالة التعديات عن أراضي الدولة، المنعقد في مسرح الجلاء، وعرضته فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، قائلًا: "حسينا إن الدولة بتجيب حقنا، وبنشكر الدولة على جهودها".
ص
مداعبة لرئيس الوزراء
كما داعب الرئيس عبدالفتاح السيسي، المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، خلال حديثه في احتفالية استعادة أراضي الدولة، ضاحكًا: "رئيس الوزراء زعلان"، واستطرد الرئيس السيسي حديثه فيما يخص الأراضي غير المخططة، مؤكدًا أنه سيتم تقسيم الأراضي بعد استعادتها وطرحها على المواطنين مقسمة إلى زراعية أو مباني وغيره.
شاب لمحافظ: "هبقي مكانك قريب"
وداعب شاب يدعى محمد السيد، أحد شباب محافظة القليوبية، اللواء محمود عشماوى، محافظة القليوبية، فى حضور الرئيس السيسي خلال كلمة بمؤتمر استعراض الموقف بشأن إزالة التعديات على أراضى الدولة، قائلا: "بدأت أحس فى عهد الرئيس السيسى بالثقة فى نفسنا ولم نشعر بها إلا فى عهده، والدليل إننا واقفين بجانب سيادة المحافظ وواثق بعد عمر طويل هنبقى مكان سيادته".
ورد الرئيس السيسى على كلمته الشاب محمد السيد، خلا مؤتمر استعادة أراضى الدولة ضاحكا: "عمر طويل ليه ده قريب جدا.. ولو بتتبعوا كلامى بحلف وأقول والله أتمنى تكونوا موجودين مكانى أنا، بس اللى يجى يخدها ويطلع بيها إلى الأمام ويحافظ عليها".
الشابات ليهم وضع خاص
وكعادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنحاز للفتيات المتواجدت بالاحتفالية وقاطع الحضور من أجل حديث إحدى الشابات عن رؤيتها حول الوضع قائلًا: "الشابات ليهم وضع خاص إتفضلي إتكلمي".
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مداعبات السيسي الأبرز.. 4 مشاهد خارج النص من احتفالية إزالة التعديات على أراضى الدولة Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس