loading...

السبت، 17 يونيو، 2017

صوت مصر يعلوا على الجميع



متابعة /مديحة ممدوح
مصر تطلب من بريطانيا وفرنسا وسويسرا
كفى عبثا و التزموا حدودكم و ثحدثوا مع العالم بصدق..
الامس السفير عمرو رمضان سفير مصر لدى الأمم المتحدة يتحدث باسم مصر قائلا
…مستوي التسييس الاوروبي بلغ مدي غير مسبوق من العبثيه
...أننا سئمنا من كم المغالطات وضعف المعلومات وسوء الاستنتاجات الذى تنتهجه تلك الدول فى صياغة بياناته
...إن هذه الدول تدفع أموالا طائلة لمنظمات مدفوعة سياسيا للعمل خارج أراضيها ليس بهدف الارتقاء بحالة حقوق الانسان وإنما لاستخدام حقوق الانسان كأداة للسيطرة وفرض النفوذ لإفساد الحياة السياسية والمدنية للغير وتمزيق المجتمعات من الداخل وبنعرة طائفية ملموسة..
.... لم يكن من المتصور أن بريطانيا التى طالعتنا رئيسة وزرائها قبل أيام قليلة بمقولة لم يسبقها إليها أى مسئول من الدول أعضاء المجلس حينما قالت أنها "ستمزق قوانين حقوق الانسان من أجل محاربة الإرهاب"، تتحدث أمام المجلس لإلقاء محاضرة حول حقوق الانسان فى دول أخرى بعيداً عن بريطانيا، بل وتنتقد غلق مصر بعض المواقع المروجة للتطرف والعنف بينما أن بريطانيا هى الأكثر حجباً للمواقع على الانترنت.
... أما فرنسا التى منعت أكثر من 155 تجمعاً وحظرت 600 شخصاً من التظاهر السلمى مؤخراً تأتى اليوم هى الأخرى لتحاضرنا حول حقوق الإنسان .
....وأكد المندوب المصرى أنه لا يجد من الكلمات ما يمكّنه من وصف هذا الرياء والممارسات المفتعلة والكراهية البغيضة التى تجسدت فى منع سويسرا دخول الأئمة إلى أراضيها لإحياء شعائر شهر رمضان المعظم، معرباً عن الرفض التام لتوجهات تلك الدول التى تسىء معاملة الاجانب والمسلمين على أراضيها ومن مواطنيها، وتقمع حقوق الأقليات .

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر