loading...

الثلاثاء، 20 يونيو، 2017

الزناتي: الإفراج عن ملاحظين قنا عقب التواصل مع وزارة الداخلية والقيادات الأمنية بالمحافظة



متابعة:ياسرعطالله
أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن غرفة عمليات النقابة العامة بالجزيرة لم تتلقي أي شكاوى خاصة بالاعتداء على ملاحظين الثانوية العامة ، خلال تأدية امتحان مادة الرياضة التطبيقية (الديناميكا) لطلاب القسم العلمي "رياضة" اليوم الثلاثاء.
وأضاف "الزناتي" أنه تم الإفراج عن ملاحظين سوهاج، الذي تم إلقاء القبض عليهم أثناء عودتهم من المراقبة على امتحانات الثانوية بمركز قوص بمحافظة قنا ، حيث تم إيقافهم بكمين أمنى على طريق نجح حمادي للكشف عليهم أمنياً للإشتباه فى بعض المعلمين بإنتمائهم لجماعة الإخوان ، فقام بعض زملائهم بالذهاب معهم لقسم شرطة نجع حمادى ،وقد تم الإفراج عنهم عقب تحرك النقابة بالتواصل مع وزارة الداخلية والقيادات الأمنية بمحافظة قنا .
وأعرب نقيب المعلمين عن استياءه الشديد من طريقة التعامل مع المعلمين من قبل الجهات الأمنية ، مؤكداً على أن النقابة لن تقبل المساس بكرامة المعلم . 
وأوضح "الزناتي" أن غرف عمليات النقابة على مستوي الجمهورية في انعقاد دائم طول فترة امتحانات الثانوية العامة ، ولديها تعليمات مشددة بسرعة التدخل الفوري لحل أي مشكلات تواجه المعلمين، و الوقوف بجانبهم وتقديم المساعدة المطلوبة لهم في أي مكان.
يذكر أن هناك 53 نقابة فرعية و315 لجنة نقابية منتشرة داخل محافظات ومراكز الجمهورية تقوم بمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة والمرور على لجان الإمتحانات والإستراحات للإطمئنان على المعلمين ورصد أية انتهاكات ، ورفع تقرير يومي لغرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر