loading...

الثلاثاء، 4 يوليو، 2017

محافظ قنا :بدء صرف زيادة معاش تكافل وكرامة 10 يوليو



متابعة:ياسرعطالله
في إطار توجيهات فخامة السيد رئيس الجمهورية بزيادة معاش الأسر المستفيدة من برنامج تكافل وكرامة أعلن السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا انه سيبدأ صرف الزيادة في 10 من شهر يوليو الجاري .
وأوضح المحافظ انه تقرر زيادة 100 جنية للأسر المستفيدة من برنامج "كرامة" الخاص بالمسنين وذوي الإعاقة بحد أقصي 3 أفراد للأسرة الواحدة ليرتفع الحد الأقصى للاستفادة من برنامج"كرامة" للأسرة المكونة من 3 أفراد إلي 1350 جنية بدلا من 1050 جنية .
وأضاف الهجان انه تقرر رفع منحة التعليم للأسر المستفيدة من برنامج "تكافل" حيث ستحصل الأسرة علي 80 جنية للطالب في المرحلة الابتدائية بدلا من 60 جنية ، و100 جنية للطالب في المرحلة الإعدادية بدلا من 80 جنية ، و140 جنية للطالب في المرحلة الثانوية بدلا من 100 جنية ، كما تقرر استحداث منحة قدرها 60 جنية للأبناء تحت سن التعليم ، وذلك بحد أقصي 3 أبناء للأسرة الواحدة من الطلاب والاطفال تحت سن التعليم .
وأشار المحافظ إلي أن مساعدات برنامج تكافل وكرامة مقدمة للأسر الأكثر احتياجا وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وممن ليس لهم دخل شهري ثابت ولا يعملون بالجهاز الحكومي للدولة ولا يمتلكون أي نشاط تجاري ، لافتا أن إجمالي عدد الأسر المستفيدة من برنامج تكافل وكرامة بمحافظة قنا بلغ ( 135 ألف و36 أسرة مستفيدة ).

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر