loading...

الثلاثاء، 4 يوليو، 2017

الأهلى يتعادل مع المصرى 1/1



السيد السيد خميس

تعادل فريقا الاهلى والمصري إيجابيا بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب فى الاسكندرية في الجولة 33 من الدوري الممتاز، ليرتفع رصيد المارد الاحمر الى 81 نقطة والفريق البورسعيدى الى 59 نقطة.

تقدم الفريق البورسعيدى عن طريق محمد الشامى وأدرك صالح جمعه هدف التعادل فى الدقيقة 86.

وسيطر الأهلي سيطرة شبه تامة على مجريات الشوط ولكن دون أن يتم ترجمة ذلك لأهداف، حيث شهدت الدقائق الأولى من اللقاء هدوءا نسبيا بين الفريقين بالمباراة التي لن تؤثر في ترتيب أي من الفريقين بترتيب الدوري، فقد حصد الأهلي اللقب مبكرا، فيما ضمن أبناء بورسعيد التواجد في المربع الذهبي للعام الثاني على التوالي.

وشكل المصري خطورة نسبية خلال الدقائق الآولى على مرمى أحمد عادل عبد المنعم، من خلال تسديدة أرضية خطرة كادت أن تتحول لهدف، فيما لم يحصل الأهلي سوى على ركنية من تسديدة للاعبه "ميدو".

واستحوذ الأهلي بعد مرور أول ربع ساعة على الكرة، وفرض شخصيته على الشوط ووصل إلى مرمى "بوسكا" ولكن دون خطورة تذكر سوى كرة عماد متعب الذي بدأ اللقاء منذ بدايته، وتسديدة حسين السيد التي أعتلت المرمى بعدما راوغ وسددها من حدود منطفة الست ياردات.

وأشهر الحكم سمير محمود عثمان كارت أصفر للاعب المصري كريم الراقي في الدقيقة 32 أثر تدخل عنيف ضد لاعب وسط الأهلي أكرم توفيق.

وشهد مطلع الشوط الثانى تبادل الهجمات بين لاعبى الفريقين وكثف المصرى من الضغط على منتصف الملعب وحرمت راية التسلل محمد الشامى من فرصة إنفراد باحمد عادل عبدالمنعم حارس الشياطين الحمر.

وسدد كريم نيدفيد قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ليبعدها احمد بوسكا حارس الفريق البورسعيدى الى ركلة ركنية بالدقيقة 68.

واحرز محمد الشامى الهدف الاول لفريق المصري فى مرمى النادى الاهلى بالدقيقة 78 اثر إنفراده باحمد عادل عبدالمنعم وتسديده الكرة أعلى حارس الاهلى لتسكن الشباك.

وأدرك صالح جمعه هدف التعادل لفريق الأهلى فى مرمى المصري بالدقيقة 86 اثر تسديده الكرة بقوة داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس المصرى.

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر