loading...

الاثنين، 24 يوليو، 2017

النائبة عبلة الهوارى:إفتتاح القاعدة العسكرية محمد نجيب يتماشى مع ذكرى ثورة 23 يوليو وتخليد للزعيم الراحل


متابعه محمود سميح
أشادت النائبة الدكتورة عبلة الهوارى ، عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان بإفتتاح الرئيس السيسى للقاعدة العسكرية محمد نجيب والتى تعتبر أكبر قاعدة عسكرية فى الشرق الأوسط ، مشيره إلى ان توقيت إفتتاح هذا القاعده يتماشى مع ذكرى ثورة 23 يوليو والتى قام بها الضباط الاحرار والذى كان من بينهم محمد نجيب و لم يخلد ذكراه طوال فتره مماته.

وأشادت الهوارى فى بيان صحفى لها بكلمة الرئيس السيسى خلال إفتتاح هذه القاعدة العسكرية، حيث أنه تحدث عن الإرهاب والدور المخزى لدويلة قطر الداعمة والممولة للإرهاب ، كما أشادت بحضور بعض القادة العسكريين من دول الخليج فى هذا الإفتتاح.

واكدت عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان أن كلمة الرئيس السيسى تناولت دور القوات المسلحة سواء برية أو بحرية أو جوية فى الدفاع عن أراضى الوطن ، بالإضافه إلى دور مجلس التعاون الخليجى ووقوفهم مع مصر و البحرين و السعودية والإمارات ضد قطر.
وأوضحت أن إخراج الإحتفال بالقاعدة العسكرية محمد نجيب بهذا الشكل الغير المسبوق هدفه توجيه رسائل للعالم بأن مصر تمتلك اسلحة جديدة منها منظومة الدفاع الجوى والتى أثبتت أن مصر من أكبر 10 دول من حيث التسليح على مستوى العالم ، والأولى على المستوى العربى.

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر