loading...

الأحد، 2 يوليو، 2017

ألمانيا تهزم تشيلي بتشكيلة شابة وتحرز لقب كأس القارات


السيد السيد خميس
أحرزت ألمانيا، بطلة العالم لقب كأس القارات لكرة القدم لأول مرة عقب الفوز بصعوبة على تشيلي في البطولة الإعدادية لكأس العالم بروسيا. وبات المنتخب الألماني سادس فريق يحرز اللقب في تاريخ المسابقة، رغم مشاركته بتشكيلة شابة.
سطر منتخب ألمانيا اسمه ضمن القائمة الذهبية للمنتخبات المتوجة ببطولة كأس القارات لكرة القدم، بعدما توج بلقب النسخة العاشرة للمسابقة التي جرت بروسيا، عقب فوزه 1 / صفر على نظيره التشيلي في المباراة النهائية للمسابقة اليوم الأحد اليوم الأحد (الثاني  يوليو 2017).
وبات المنتخب الألماني سادس فريق يحرز اللقب في تاريخ المسابقة، حيث سبقه منتخبات البرازيل، التي توجت بالبطولة في أربع مناسبات، وفرنسا التي حملت الكأس مرتين، فيما حصلت كل من المكسيك والأرجنتين والدنمارك على لقب وحيد.

واتسمت المباراة بالإثارة والمتعة على مدار شوطيها، حيث ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة، ولكن حماس الشباب الألماني تفوق على الخبرة التشيلية في النهاية. ورغم البداية القوية لتشيلي، التي أهدرت عددا من الفرص المؤكدة للتسجيل، إلا أن المنتخب الألماني نجح في هز الشباك عن طريق شتيندل في الدقيقة 20، من خطأ دفاعي فادح للمنتخب التشيلي.

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر