loading...

السبت، 22 يوليو، 2017

"الوطنية لمكافحة الإرهاب":إسرائيل هى الضلع الثانى للإرهاب فى المنطقة والمحرك الرئيسى له


متابعه :محمود سميح
قال المستشار محمود الجمل ، رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف أن حصار إسرائيل للمسجد الأقصى وإغلاقه يؤكد على أنها دولة مبتذلة ،وهذا لايرضى أى دولة من دول العالم ، مطالبا بضرورة التصدى لإسرائيل بإعتبارها الضلع الثانى للإرهاب فى المنطقه والمحرك الرئيسى له.
وأشار الجمل فى بيان صحفى إلى أنه بالرغم من أن الوطن العربى اعتاد على أن إسرائيل هى الدولة المحتله لفلسطين ، إلا ان العالم أصبح فى غفله بالكامل عما يحدث على مدار السنين فى فلسطين و متناسيا أن إسرائيل هى المحرك الرئيسى لثورات الربيع العربى.
وأكد رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف أن هناك علاقة بين تأجج الأزمة القطرية فى المنطقه وبين إنتهاكات اسرائيل تجاه المسجد الأقصى ، بمساعده الشريك الاخر وهو قطر الداعمه للارهاب ، وهو ما لايقبله دين أو عقل.
وطالب الجمل المجتمع الدولى والعربى بالوقوف جنبا إلى جنب فى القضية الفلسطينية ،على الرغم من أن كل دول العالم تعلم جيدا ان كل الحلول السابقة واللاحقة فى الأزمة الفلسطينية لن تجدى نفعا ، وخاصه ان الكيان الصهيونى المحتل تربع على عرش الدول الغربيه وعلى رأسهم امريكا.
ودعا الرئيس الأمريكى ترامب أن يثبت أنه رجل يتحدث عن السلام ومكافحة الإرهاب من خلال التدخل بقوة فى القضية الفلسطينية وأن يكون طرف فاعل فيها، مطالبا كذلك الرئيس الفرنسى الذى يتحدث عن السلام أن يتدخل فى القضية الفلسطينية ويخلص الشعب الفلسطينى من براثن الاحتلال الصهيونى.

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر