loading...

الأحد، 30 يوليو، 2017

بالصور ...المرأه والطفل والشباب نجوم فعاليات قصر ثقافة المنيا فى انشطته الصيفيه


المنيا /مديحه ممدوح
شهد قصر ثقافة المنيا التابع لمديرية الثقافة برئاسة د.شعيب خلف اليوم الاحد 30يوليو
اقبالا كثيفا من الرواد من مختلف الاعمار للمشاركه فى النشاط الصيفي التى انطلقت فعالياته مطلع هذا الشهر .
وتستهدف هذه الانشطه" الشباب ،والطفل والمراه " الأمر الذى يجعل من قصر الثقافة قبلة لكل فئات المجتمع وشرائحة.
بدات الفعاليات بنشاط" نادي المرأة" الذى تم فيه تنفيذ ورشة لتعليم فن التفصيل وسط إقبال غير مسبوق من سيدات وفتيات المنيا قدمتها الفنانة" رانيا عبد الحفيظ "تناولت فيها كيفية اخد المقاسات وتطبيقها على الباترون وتنفيذ بلوزة بسيطة وذلك باشراف مشرفات النادى .
كما اقيم فى نفس التوقيت بمكتبة الطفل بالقصر عروض لمسرح الطفل ، ومحاضرات مبسطه جاء موضوعها بين العلم والفن ، بالاضافة الى قراءة قصصية قدمتها مشرفات المكتبه وورشه فنية لتعليم فنون الرسم ، يذكر ان المشاركه فى هذا البرنامج بلغت أقصي طاقة استعابية لها بعشرات الاطفال
وعلى جانب اخر استقبل مرسم القصر عدد كبير من الرواد للتدريب على الرسم والتظليل بالأبيض والأسود ضمن النشاط المتنوع الذى يقوم به فنانى المرسم للتدريب مجموعه من الشباب المحبي للفنون وذلك طوال فترة الإجازة الصيفية.
. وفى سياق متصل اقيمت محاضرات للتنمية البشريه وتطوير الذات التي تلقي رواجا كبيرا بين الشباب.. قدم القصر خلالها سلسلة كبيرة ومتنوعة من تلك المحاضرات كان أخرها محاضرة بعنوان" مناخ افضل للتواصل الفعال وحل عقبات التحدث مع الاخرين" قدمها مالك مصطفي" 
تحدث فيهاعن معني التواصل بين الناس ومكوناته ومعوقاته وكيف يصل التواصل الي عملية اكثر فاعلية.
ويحرص قصر ثقافة المنيا برئاسة د.رانيا عليوة على تقديم المزيد من الذاد الثقافى والفنى جدير بعروس الصعيد
جاء ذلك فى اطار اهتمام الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الشاعر اشرف عامر واقليم وسط الصعيد الثقافى برئاسة د.فوزية ابو النجا بنشر التوعية الثقافية والفنية لابناء هذا الوطن.



إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر