Latest News
الأحد، 9 يوليو، 2017

الزمالك يسقط بالتعادل أمام أهلي طرابلس ويودع دوري الأبطال




انتهت، مباراة الزمالك المصرى أمام أهلي طرابلس الليبى بالتعادل بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة السادسة بالمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا
بدأ لاعبو الزمالك اللقاء بضغط مبكر على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب، لفرض السيطرة على منطقة العمليات وانطلاق الهجمات على مرمى الخصم قبل أن ينجح باسم مرسي في إحراز هدف التقدم.

ثم ألقت جماهير الزمالك، الشماريخ على أرضية ملعب برج العرب احتفالًا بالهدف الذي أحرزه باسم مرسي في أهلي طرابلس الليبي.

وعقب مرور الربع الأول من المباراة، يستفيق لاعبو أهلي طرابلس من التأمين الدفاعى خاصة مع هدف تقدم الزمالك، ويحاول لاعبو الفريق الليبى أحرز هدف التعادل والعودة إلى اللقاء، ويهدد مهاجم الفريق مرمى الشناوى بكرة ولكن تمر بسلام.

ويستمر هجوم لاعبى الفريق الليبى والتصويب على مرمى الزمالك، ولكن يتصدى الشناوى ويشتت لاعبو الزمالك أغلب الكرات.

وينجح الشناوى في التصدى لتسديدة قوية من جانب مؤيد لاعب أهلي طرابلس إثر ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، ثم يهدر سانتوس مهاجم أهلي طرابلس فرصة هدف إثر تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء، ولكن يسدد الكرة بجانب القائم قبل أن ينجح لاعبو أهلي طرابلس في إحراز هدف التعادل من ركلة جزاء، وطرد على جبر مدافع الزمالك.

مع انطلاق الشوط الثاني، نزل محمد مجدي لاعب الزمالك بدلا من حسام باولو، وحاول لاعبو الزمالك الضغط بشكل مبكر من أجل إحراز الهدف الثاني، ولكن يفشل باسم مرسي في استغلال أكثر من كرة عرضية من جانب شيكابالا ومصطفى فتحى.

ينجح الشناوى حارس الزمالك في إنقاذ مرمى فريقه من هدف مؤكد أمام أقدام سانتوس لاعب أهلي طرابلس الذي انفرد بالمرمى وسط مشاهدة من لاعبى الزمالك.

ثم يرد شيكابالا بتسديدة قوية، ولكن ينجح حارس أهلي طرابلس في توجيه الكرة إلى خارج الملعب إثر ركلة حرة مباشر على حدود منطقة الجزاء، ويخرج شيكابالا وينزل بدلا منه ستانلي.

وأحرز كوفي بواكي لاعب أهلي طرابلس الهدف الثاني في الزمالك بالدقيقة 69 الهدف الثاني قبل أن يحرز معروف يوسف هدف التعادل في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يصعد فريق أهلي طرابلس إلى دور الثمانية على حساب الزمالك المصرى.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الزمالك يسقط بالتعادل أمام أهلي طرابلس ويودع دوري الأبطال Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس