loading...

الجمعة، 25 أغسطس، 2017

روضة الميهي تعرض احدث كولكش 2017 بعنوان"أسرار الطبيعة






اعداد/نورهان السيد خميس

الاكسسوارات لها دور هام واساسى فى ابراز جمالك وجمال ما تلبسينه
واصبحت قطعه الاكسسوارات الان شيىء اساسى يجب ان تشتريه مع كل ملابسك لانها عنصر هام فى كمال اناقتك .

و من هنا عرضت علينا مصممة الاكسسوارات /روضة الميهي أحدث كولكشن  لها في عالم الاكسسوارات المتميزة 

اعربت روضة عن كولكشن عيد الاضحى المبارك لعام 2017 .. كولكشن اسرار الطبيعة ..
اقتبست افكاره من كل جمال و ابداع خلق الله من حولنا ... فسبحان الخالق الذى ابدع فى خلقه..
هذا كولييه رقيق تصميمه بناسب الملكات و الاميرات .. فهو رقيق و راقى .. كوليييه لمجموعة من الزهور الرقيقة المنفذة يدويا بالوان مختلفة

و أضافت ايضا ا
لورد البلدى هو اجمل انواع الزهور و اقربها الى قلب المراة .. فهو من اجمل زهور الطبيعة لذلك صممت هذا العقد لمجموعة اخرى من الزهور البلدى بالون الاحمر و البرتقالى ... و المصصمة يدويا بشكل املس و كأنها لوحة مرسومة .. و العقد مطعم باحجار الكريستال الاحمر و الفيروز الطبيعى.
و اوضحت روضة الميهي أن من اجمل الاحجار الطبيعية و التى تم اكتشافها حديثا على احدى جزر البحر الكاريبى و هو حجر اللاريمار الساحر الذى يشبه فى لونه و شكله امواج البحر و هو حجر نادر جدا... لذا صممت هذا الحجر و نفذته بنفس شكل و لون حجر اللاريمار الطبيعى ... و منه صممت هذا العقد الملكى .. و المقتبس فكرته من العصور العثمانية ... و الكولييه مكون من وحدات هاند ميد انتيك و حجر اللاريمار المنفذ يدويا و مطعم بسلسلة من النحاس الطبيعى و احجار الفيروز الطبيعى.
و أضافت الميهي أن هذا التصميم فهو يجمع بين الطبيعة فى أشكالها المختلفة فهو عقد رقيق يجمع بين شكل جلد الفهد المنفذ يدويا بشكل املس و تزينه زهرة جميلة متفتحة باللون البنفسجى و المنفذة يدويا ايضا بشكل بارز و مجسم ... و العقد مطعم باحجار عين النمر و العقيق الطبيعى
و اخيرا اوضحت روضة أن من جمال الطبيعة ... ابداع الله فى خلقه لاشكال مختلفة لجلد كل حيوان .. فسبحان الخالق من هذا العالم الرائع و المليئ بالاسرار اقتبست فكرة هءا العقد لاشكال جلود الحيوانات المختلفة و التى نفذتها يدويا بشكل املس و لاللون الأبيض و الأسود ... كجلد النمر الابيض و الفهد و الحمار الوحشى و الزرافة .. و جميعها منفذة باللون الابيض و الاسود و كأننا نرى حلقة عن عالم الحيوان فى التليفزيون الابيض و الاسود ... يا له من عالم مليئ بالاسرار و الجمال الطبيعى ..


اقتبست افكاره من كل جمال و ابداع خلق الله من حولنا ... فسبحان الخالق الذى ابدع فى خلقه

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر