Latest News
الخميس، 17 أغسطس، 2017

وائل عبد النبى فى ندوة الطفل والأسرة بمركز التنمية بشبرا الخيمة" أعرف أبنك "


سماح طه
أقيمت أمس أولى فاعليات ندوات التدريب والتطوير الأسرى للآباء والأبناء بمركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة تحت اشراف الاستاذ . مصطفى فتحي المشرف الثقافى بالمركز وبحضور كلا من الاستاذ . وائل عبد النبى " مدير العلاقات العامة بالمجلس الوطني للشباب " والشيخ . رمضان عزت " أحد مشايخ الأوقاف بشبرا الخيمة " والأستاذ . محمد على " محاضر وابن من أبناء الأزهر الشريف "
تحدث الحضور عن دور الآباء تجاه الابناء من الناحية الدينية والنفسية وايضا من وجهة نظر التنمية البشرية .
وقال الاستاذ . وائل عبد النبى فى كلمته ان على الأسرة استيعاب الابناء في كل مرحلة حيث انه لابد من التطور مع المراحل السنية الطفل وأكد على أن الآباء والأمهات الآن يحتاجون إلى معرفة أبنائهم أكثر بعد توغل مواقع التواصل الاجتماعي إلى الطفل أكثر من الأهل .
وأكد الشيخ . رمضان عزت ان علينا جميعا باتباع الخطوات الصحيحة فى تربية الأولاد كما أمرنا الله ولا ننسى أن اذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث منهم " ولدا صالح يدعوا له "
وجأت كلمة المحاضر . محمد على والذى تفاعل معه الأطفال لسهولة التعامل معه لسنه الصغير قائلا ان لدينا ثروة بشرية هائلة فى أطفالنا وعلينا الحفاظ عليها والاهتمام بها .
وختم الندوة الاستاذ . مصطفى فتحي بمحاضرة ثقافية تنموية وبعض التمارين الترفيهية للأطفال وكذلك قامت فرقة المسرح الخاصة بالمركز بعرض اسكتش مسرحى يعبر عن الحياة الأسرية فى وقتنا هذا .




  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: وائل عبد النبى فى ندوة الطفل والأسرة بمركز التنمية بشبرا الخيمة" أعرف أبنك " Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس