Latest News
الثلاثاء، 8 أغسطس، 2017

إطلاق النيران بكثافة بين الشرطة وإرهابيين بمنطقة الملفات الجبلية بأبوتشت شمال قنا


متابعة:ياسرعطالله
تبادلت قوات الأمن، منذ قليل، إطلاق النيران، مع عمرو سعد، الإرهابي الهارب، وآخرين، بمنطقة الملفات، التابعة لدائرة مركز أبوتشت، بالطريق الصحراوي الغربي بقنا.
وقال مصدر أمني، إن معلومات وردت، بالتنسيق بين مديرتي أمن قنا والأقصر، بقيام عمرو سعد، المتهم الهارب بأحداث إسنا الإرهابية، التي راح ضحيتها أمين شرطة ومواطن وإصابة آخرين، بالتوجه إلى الطريق الصحراوي – الغربي بنطاق قنا وسوهاج، للاختباء في المناطق الجبلية هناك، بعد قيام أحد المواطنين بإسنا بإيصاله للطريق مقابل 600 جنيه، دون معرفته بالمتهم.
وأضاف المصدر أن قوات الأمن عززت من تواجدها منذ يومين على الطريق الصحراوي الغربي، وداهمت بعض المناطق الجبلية، بحثًا عن المتهم الرئيسي في تكوين خلية إرهابية استهدفت الكنائس والأكمنة، مما أسفر عن استشهاد عدد من المواطنين ورجال الشرطة خلال الفترة الأخيرة.
وأشار المصدر إلى أن الإرهابي الهارب وآخرين تلاحظ وجودهم بالقرب من منطقة الملفات بالصحراوي الغربي بقنا، وفور وصول القوات إليهم بادلهم الإرهابيون النيران، وما زال تبادل إطلاق النيران قائمًا حتي الدقائق القليلة المنقضية.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: إطلاق النيران بكثافة بين الشرطة وإرهابيين بمنطقة الملفات الجبلية بأبوتشت شمال قنا Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس