loading...

الأحد، 10 سبتمبر، 2017

عبد المنعم : خطة زمنية لتركيب اسلاك معزولة بجميع القرى. بسوهاج


كتبت : ا. د./ هالة نوفل
التقي الدكتور / ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج بعدد من اهالي مركز ومدينة دار السلام بحضور النائب / طارق رضوان والنائب / جابر الطويقي اعضاء مجلس النواب حيث تم عرض عدد من المشاكل التي تواجه الاهالي وذلك في اطار حرص المحافظ علي اللقاءات الجماهيرية بقري ومدن المحافظة بهدف التواصل مع المواطنين ورصد المشاكل والمعوقات التي تواجه اهالينا في انحاء المحافظة .
واكد السيد المحافظ انه سيتم خلال الايام القليله القادمه العمل في الفيش المميكن بمركز شرطه دار السلام لخدمه اهالي قري ومركز دار السلام وذلك بعد ربط المكتب بشبكة وزارة الداخليه .
واوضح عبد المنعم انه سيتم البدء في تطوير مستشفي دار السلام المركزي حيث اكد الدكتور / احمد عماد الدين وزير الصحه والسكان علي انه سيتم ذلك في اسرع وقت ممكن مع توفير الاطباء والكوادر البشريه للوحدات الصحية بقري مركز دار السلام .
واضاف المحافظ انه تم توفير عدد من المغذيات والمحولات الكهربائية للقضاء علي مشاكل انقطاع الكهرباء وضعف التيار بقري مركز ومدينة دار السلام ووضع خطة زمنية لتركيب اسلاك معزوله بجميع القري, و تم التنسيق مع الساده النواب ومديرية التربية والتعليم لسد العجز في معلمي مدارس دار السلام بهدف القضاء علي اي عجز داخل المدارس .

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر