loading...

الأحد، 3 سبتمبر، 2017

ابو عاليه.. يستعد لخوض انتخابات رئاسة مجلس إدارة النادى الرياضى بالمنيا


حوار ..مديحه ممدوح
أكد المهندس أحمد ثروت ابو عاليه المرشح لخوض انتخابات رئاسة مجلس إدارة النادى الرياضى بالمنيا القادمه على أن المرشحين الخمسه يملكون ذات الحظوظ للفوز في الانتخابات المقبلة، وأن التنافس سيكون ساخناً، مشدداً على أن هدفه من إعلان ترشيحه هو، تواصل الأجيال فهو نجل ثروت أحمد حسن أبو عالية الذي عرف بخدماته للكثيرين بالنادي والمربي الفاضل الذى كان له دورا هاما وتأثير ا كبيرا فى تكوين شخصيتة .
.

-من اهم الإنجازات التى حققتها 
وقال أبو عالية إن أهم إلانجازات السابقة هي تفجير قضية محال سور النادي التي حركت المياه الراكدة وأنعشت خزينة النادي خلال السنوات الأخيرة وذلك أثناء عضويتى لمجلس الإدارة عام 2009 عندما رفعت قضية لاسترداد المحال من المستأجرين. 
وأضاف ابو عاليه أنه تم تعينى رئيسا للجنة المزاد على تلك المحال بعدما صدر حكم باسترداد النادي لست محال وبناء عليه تم رفع القيمة الإيجارية للمحل الواحد من300 جنيه إلى 11 ألف جنيه في الشهر وهو إنجاز حصده المجلس المعين الحالي الذي فاز بست قضايا أخرى ويعتبر ايجار المحال المورد الأساسي للنادي الآن. ومازال هناك قضايا مستمره لاسترداد المحلات الأخرى وعددها 56 محال ستحقق أرباحا خياليه .
واشار ابو عاليه في حواره "مع جريدة إرادة شعب " إلى أننا نتطلع لنهضة شاملة فى جميع المجالات الرياضيه والاجتماعيه والثقافية سواء من خلال تطبيق المعايير الاحترافية أو زيادة عدد الممارسين وتنظيم شامل لإعداد الناشئين فى كرة القدم سواء على مستوى المنافسات أو الممارسات.
هدفنـا خدمة الأعضاء ، وأتمنى فــــوز الأفضل والأجدر والقادر على رئاسة النادى بشكل مميز، وكل منا سيقدم برنامجه الانتخابي وطريقته في إدارة النادى للأربع سنوات المقبلة، ولدينا ولله الحمد خطه شامله للإدارة بشكل مؤسسى ،و الجمعية العمومية قادرة على اختيار الأفضل، ونحن كفريق عمل والاعضاء القادمين عملنــــا خطتنا ورؤيتنا التي سنطرحها للجميع وأتمنى كما ذكرت الفوز للأفضل.

ـ ماهي الدوافع التي جعلتك تقدم على خوض السباق ؟
الدافع الحقيقي هو خدمة بلدي أولاً وتقديم ما لدي من خبرات رياضية وإدارية وتجارب اكتسبتها من خلال عملى كمهندس معماري فى شركات عالمية كبرى ، وعضو فى نادى وادى دجله تؤهلنى نحو المنافسة لخوض الانتخابات القادمه ، فلدينا مقومات التميز في الإمكانات والأهم أننا نمتلك كوادر بشرية رياضية تمتلك الخبرة والقدرة على التطوير فقط يحتاجون إتاحة الفرصة لهم للإبداع وعدم تدخل الاداره فى تخصصات المدربين سيتيح لهم المجال لتقديم عمل بشكل أفضل 
ـ ما هى المعايير التى تعتمد عليها لاختيار أعضاء مجلس الادارة 
هناك عدة معايير سيتم الاعتمــاد عليها في الاختيــار ليس للأعضاء فقــط بل لكافة المهام مستقبلاً، فنحن كمجلــــس إدارة سنسـعى لبنــــاء معايير تحقق العدالة وتعتمد على الكفاءة، والخيارات كبيرة والوسط الرياضي ومراكز الشباب مليئة بالكفاءات التي بالتأكيد ستكون العمود الرئيسي لتحقيق أهدافنا المستقبلية.
ـ هل أنت واثق من نجاحك؟
كل المرشحين لديهم نفس الفرصة للفوز بكرسي الرئاسة، وأتمنى فوز الأفضل الذي يحقــق للنادى التتميز والازدهار
ـ كيف ترى الوضع الحالي للجمعية العمومية؟
دائماً مــا نتطلع للأفضل وبالتنظيم والعمل الجماعي نحقق أهدافنا بإذن الله، والتجارب الماضية تعد خبرات يتم الاستفادة منها لبناء المستقبل، وأشكر أعضاء الجمعية العمومية على الجهود المبذولة.
ـ تحدثت سابقاً عن تسلحك بخبرة كبيرة فى مجال العمل الحر كأصغر رجل أعمال فى محافظة المنيابالاضافة الى انك رياضى ومحب للسفر ، وقارئ جيد وذو خبره فى العمل المؤسسي .. هل تعتقد أنها كافية للفوز في الانتخابات؟
لو لم يكن لدي القدرة الإدارية والخبرة الرياضية الكافية والثقة بتقديم عمل نوعي للرياضة والاعضاء والقدرة على توجيه الإمكانات بشكل أفضل لما تقدمت لرئاسة مجلس الاداره
الاستثمار أولاً
ـ ماذا عن الجوانب الاستثمارية فى. خطتك الانتخابيه أولا لدى خطط استثمارية كبرى تحقق طموحات الأعضاء وتحقق فائض ربح كبير للنادى ليساهم فى تحقيق تنميه شامله
وكشف ابو عاليه على وجود توجه لإنشاء وحده خدميه للأعضاء لتوفير الوقت والجهد تشمل جميع الخدمات الحكوميه .

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر