loading...

الأحد، 3 سبتمبر، 2017

محافظ سوهاج يشارك الأطفال الأيتام فرحتهم بالعيد ويوزع الحلوى على المرضى والأطفال فى المستشفيات


متابعة: د. هالة نوفل
شارك الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، أبناء المحافظة من الأطفال الأيتام فرحتهم بعيد الأضحى المبارك في أول أيامه، حيث قدم الحلوى لـ86 طفلا وطفلة و عيديات .
كما امر المحافظ بصرف مبلغ 200 جنيه كسوة لملابس العيد لكل طفل من معونة الشتاء بمديرية الشئون الاجتماعية بالمحافظة، بالإضافة إلى وجبة غذائية مقدمة من المحافظة للأطفال والمشرفين عليهم احتفالا بالعيد، وكذلك رحلة ترفيهية للأطفال الايتام بالنوادي والمتنزهات العامة بالمحافظة بمناسبة العيد.
كما زار المحافظ مستشفي سوهاج العام، حيث وزع عددا من هدايا العيد على المرضى، وتفقد غرفهم واطمأن على مستوي الخدمة الصحية المقدمة لهم، وقام بتهنئتهم بالعيد متمنيا لهم الشفاء العاجل.
وفى وقت سابق كلف السيد المحافظ "عبدالمنعم " رؤساء المدن والأحياء ومديرى المديريات الخدمية بالمتابعة الميدانية المتواصلة للوقوف على احتياجات المواطنين ، والتأكد من تنفيذ خطة المحافظة لاستقبال تلك المناسبة حيث هناك اكثر من مائة سيارة اسعاف منتشرة باماكن تواجد المواطنين لتوفير الخدمات الطبية ، وتوفير كل سبل الراحة للمواطنين .
وشدد المحافظ على توفير الخدمات للمواطنين خلال ايام عيد الأضحي المبارك، وأن تعمل العبارات النهرية من مدينة ناصر إلى جزيرتى قرمان والزهور، لنقل المواطنين طوال اليوم ، والتأكد من التزام العاملين بالحدائق والمتنزهات بالتواجد خلال الفترتين الصباحية والمسائية، والتنسيق التام مع الإسعاف والمرور والمسطحات المائية للتعامل مع أى مشكلة طارئة.
جدير بالذكر انه شارك في توزيع هدايا العيد على الأطفال اللواء حسن محمود، نائب مدير أمن سوهاج، واللواء عمرو عزمي، سكرتير عام المحافظة، والمستشار العسكرى للمحافظة والأنبا باخوم مطران الأقباط الأرثوذكس بسوهاج، والمنشأة والمراغة، والشيخ زين العابدين عبد اللطيف، المستشار الديني للمحافظة.

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر