loading...

الثلاثاء، 19 سبتمبر، 2017

بالصور محافظ قنا ومدير الامن يشاركان في مراسم القودة بقريةكوم يعقوب بأبوتشت


متابعة:ياسرعطالله
شهد السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا جلسة صلح القودة لإنهاء الخصومة الثأرية بقرية كوم يعقوب بمركز ابوتشت بحضور اللواء علاء العياط مساعد وزير الداخلية مدير امن قنا وعدد من السادة أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وكبار العائلات والقبائل ورجال الدين الاسلامي والمسيحي وعدد كبير من أبناء العائلتين والقري المجاورة .
وتحدث د.احمد الكلحي مدير ادارة الاوقاف وعضو لجنة المصالحات عن الدور الديني الواجب علينا اتباعه في مثل هذه المواقف، واكد علي عظم القواب في العفو والمسامحة، وارساء قواعد الاخاء بين الجميع.
وأشار النائب جمال عبد العال الي ضروري ان يعم الامن والامان في ربوع المحافظة وان يكون خناك حوار بناء بين جميع الاطراف، وان يلجأ الجميع الي صوت العقل والتروي فبل إصدار الاحكام واتحاذ المواقف .
كما اكد النائب عصام بركات علي ضرورة ان يعس الجميع الي الصلح والتفاهم من اجل مصرنا الغاليه وان ندفع جميع عجلة الاصلاح من اجل ان ينعم الاخالي بالامن والامان والطمأنينة، واشار بركات الي الدور الامني الفعال في إحداث ذلك بالتعاون مع لجان المصالحات .
وتقدم محافظ قنا بالشكر إلى أبناء العائلتين لنبذهم الخلافات وإرساؤهم لروح التسامح كما وجه تحية إعزاز وتقدير لكل من شارك من أهل المشورة والرأي والعقلاء والمصلحين مشيداً بدور لجنة المصالحات وكافة الأجهزة التي شاركت لإنجاح هذا الصلح وجعلته واقعاً نسعد به جميعا وعلى رأسها الأجهزة الأمنية لما بذلوه من جهود مضنية لإتمام ورعاية هذا الصلح .
وأضاف مدير امن قنا أن وزارة الداخلية تسعي إلي إنهاء كافة الخصومات الثأرية بالتعاون مع لجان المصالحات والأجهزة التنفيذية ، ودعا جميع العائلات المتخاصمة إلى اللجوء إلى تحكيم العقل حقنا للدماء والمشاركة فى التنمية والاستقرار .



إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر