Latest News
الأحد، 22 أكتوبر، 2017

الأهلى للنهائى بعد سداسية تاريخية فى شباك النجم الساحلى..



السيد السيد خميس
حقق الأهلي فوزا ساحقا على نظيره النجم الساحلي بنتيجة 6-2 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز النجم الساحلي 2-1، ليتأهل الأهلي إلى النهائي الإفريقي ويضرب موعدا مع الوداد المغربي بمجموع اللقاءين 7-4 .

سجل علي معلول الهدف الأول بالدقيقة 2، من كرة ثابتة على يمين منطقة الجزاء، بخطأ فادح من أيمن البلبولي حارس النجم الساحلي، وجاء الهدف الثاني عن طريق أزارو من عرضية مؤمن زكريا التقطها أزارو برأسه في الشباك في الدقيقة 23 .

وأحرز الهدف الثالث أيضا أزارو من رأسية رائعة تابعها من عرضية علي معلول الرائعة في الدقيقة 39 ، وفي الدقيقة 49 سجل أزارو الهدف الثالث له "الهاتريك" والرابع للأهلي بعد تمريرة مؤمن زكريا في منطقة الجزاء ليسجلها المغربي في الشباك.

وجاء هدف النجم الأول عن طريق رامي البدوي من رأسية قوية في الدقيقة 51، وبعدها بـ 7 دقائق في الدقيقة 58 أحرز حمدي النقاز الهدف الخامس للأهلي في مرمى فريقه عن طريق الخطأ بعد انطلاقة وليد سليمان ليلحق به الدفاع ليسقط الحاوي وتضرب الكرة في ظهر حمدي النقاز وتسكن الشباك بشكل كوميدي دون أن يلحقها حارس النجم.


وفي الدقيقة 63 سجل رامي ربيعة الهدف السادس من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 90 سجل إيهاب المساكني الهدف الثاني للنجم من تسديدة قوية ..

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الأهلى للنهائى بعد سداسية تاريخية فى شباك النجم الساحلى.. Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس