loading...

الأربعاء، 11 أكتوبر، 2017

عمرو أديب: العاصمة الإدارية ليست "كمبوند" للأغنياء.. بها وحدات لمحدودي ومتوسطي الدخل



السيد السيد خميس
قال الإعلامى عمرو أديب، إنه لا يمكن أن تكون العاصمة الإدارية الجديدة موطنا للطبقات الغنية كما يروج البعض بل هى لكافة الشرائح المصرية وبها وحدات سكنية لمحدودى ومتوسطى الدخل، متسائلًا كيف لمساحة 170 ألف فدان أى ضعف مساحة القاهرة أن تكون سكنًا للأغنياء.
وتابع: "هذا ليس مشروعا عقاريا أو كمبوند، هذه المدينة سيكون بها كافة طبقات المجتمع وسكن للموظفين الذين سيعملون بها.. أمى كانت دائمًا تقول لى العقل زينة حتى لو كان فى بهيمة".

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، وراديو نغم "fm"، العاصمة الإدارية الجديدة ليست "كمبوند" للاغنياء بل هى مدينة ملك للشعب بها المناطق السكنية مرتفعة الثمن وأخرى فى يد محدودى ومتوسطى الدخل، وأكمل: "المدينة فيها كل الخدمات وهيكون بها كل الأطياف.. هيكون فيها مركز شباب ومدارس وهيكون فيها سكن مرفه أيضًا مثل القاهرة الآن بها هذا وذاك". 

وناشد الإعلامى عمرو أديب، المواطنين عدم الاستماع للشائعات التى يروجها البعض حول هذا المشروع القومى، مؤكدًا أن العاصمة الإدارية ستكون مدينة حضارية وعصرية بتكنولوجيا حديثة، وتابع: "هناك اصوات كانت تنادى بالخروج من القاهرة حتى لا نكون فريسة للزيادة السكنية الضخمة بالبلاد وعندما توجهت الدولة لذلك وبشكل عصرى رجعوا قالوا القاهرة القديمة وعبق التاريخ...".

واكد "أديب"، براعة التصميم والاتقان الذى ظهر اليوم فى المبانى داخل العاصمة الإدارية وقت زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى عكس براعة المصريين فى فن العمارة كما كان فى عهد الفراعنة، وأكمل: "انا كنت شاكك فى المشروع ده بس اللى شفته النهاردة لا المشروع دا هينجح"، مشددًا على أنه لا يمتلك شيئا فى العاصمة الإدارية ولا يوجد لديه أية مصلحة يبتغيها من وراء ما يقول.

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر