loading...

الاثنين، 9 أكتوبر، 2017

محافظ سوهاج يشيد بالأداء الراقي الذي قدمه لاعبي المنتخب المصري مؤكدا على عبقرية المصريين التي تظهر بوضوح وقت التحديات


كتبت: ا.د. / هالة نوفل
قدم محافظ سوهاج الدكتور ايمن عبد المنعم التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الاعلى للقوات المسلحة وجموع الشعب السوهاجى و المصري بالفوز الغالي وتاهل المنتخب المصري لكرة القدم لنهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها العام المقبل في روسيا بعد فوزه على منتخب الكونغو فى المباراة التى اقيمت على استاد برج العرب منذ قليل ، متمنيا مزيدا من التقدم الرياضي وفي كل المجالات.
جاء ذلك عقب متابعة سيادته للمباراة من شاشات العرض بالمسرح الرومانى وسط جموع الشعب السوهاجى .
وكانت أجواء الترقب قد سادت على المباراة في انتظار إعلان صافرة النهاية ليصل المنتخب الوطنى لتصفيات كاس العالم موسكو ٢٠١٨ وفور إعلان انتهاء المباراة تبادل المحافظ التهنئة مع الحضور جميعا.
وأشاد المحافظ بالأداء الراقي الذي قدمه لاعبي المنتخب المصري مؤكدا على عبقرية المصريين التي تظهر بوضوح وقت التحديات ليثبتوا للعالم كل يوم أن مصر دائما بخير ولن تنكسر ابدا وأنها خالدة خلود الدهر، مؤكدا ان المعدن الأصيل يظهر في المواقف الفاصلة.
وقد أكد المحافظ على أنه لولا الدعم الكامل من جانب الرئيس للمنتخب وجهازه الفنى وكافة القطاعات ما وصلنا إلى هذا المستوى الراقي والذي يزداد تحسنا يوما بعد يوم، كما وجه التحية للجهاز الفني واللاعبين المخلصين وخالص التهاني لجماهير الكرة المصرية الذين قدر الله لهم أن يحقق منتخبهم فرحة كبيرة وأن يرفع منتخبهم اسم مصر.
كما توجه الدكتور ايمن عبد المنعم بتحية تقدير للجماهير المصرية التي قدمت نموذجاً رائعاً في مساندة منتخبها، ووقوفها بجانبه وتشجيعه بصورة مثالية، مما كان له الأثر البالغ في تحقيق هذا الإنجاز، وبما يعكس حضارة الشعب المصري وتاريخه العريق، وننتظر المزيد من النجاحات والإنجازات لرفع اسم مصر عالياً.

إرسال تعليق

رياضة

فنون

تكنولوجيا

 
copyright © 2014 جريدة إرادة شعب مصر | تصدر عن مؤسسة إرادة شعب مصر