Latest News
السبت، 25 نوفمبر 2017

"صدى البلد" تقرر إيقاف المذيعة رشا مجدي عن العمل وتُحيلها للتحقيق 08:00 م السبت 25 نوفمبر 2017



قرر محمد أبوالعينين، مالك ورئيس شبكة قنوات "صدى البلد"، إحالة المذيعة رشا مجدي للتحقيق وإيقافها عن العمل؛ لـ"تعليقها غير الموفق على حادث الروضة الإرهابي". وأكد "أبو العينين"، في بيان اليوم السبت، أن "الشعب المصري يقف صفا واحدا خلف قواتنا المسلحة وقوات الشرطة، وأننا إن شاء الله سننتصر في معركتنا ضد هؤلاء الجبناء". كانت المذيعة رشا مجدي خرجت عن السياق، أثناء توجيهها سؤالاً للنائب علاء عابد عن حادث مسجد الروضة، إذ وصفت هجوم الإرهابيين على الجيش والشرطة بـ"العنف المتبادل". وسألت "رشا"، اليوم الجمعة، النائب في مداخلة هاتفية ببرنامج "استوديو البلد"، عن دوافع الإرهابيين للحادث، قائلة: "أنا عقلي مش قادر يستوعب الحادث، شفنا هجمات بين الإرهابيين والشرطة والجيش، وقلنا إنه عنف متبادل معاهم، وهذه الجماعات المتطرفة بتهاجم العديد من الكنائس، وقلنا آه معتبرين إنه دين غير الدين الإسلامي وعدو ليهم برضه، وقلنا ماشي، لكن مسلمين إزاي". وحذفت القناة رابط الفيديو الخاص بتعليقها، من موقع يوتيوب.

وأضاف أبو العينين: "كلنا قيادة وشعبا نرفض الإرهاب شكلا وموضوعا على أي بقعة من أرض مصر أو أي مكان في العالم كله، ونحن في مصر شعبا واحدا لا فرق بين مسلم ومسيحي جميعنا منصهرين في بوتقة واحدة، (...) وما يحدث من إرهاب واعتداء على الآمنين هي ممارسات إجرامية طالما حذرنا منها وهي لا تحدث في مصر فقط بل في العالم كله الذي يعاني من الاعتداءات الإرهابية على الآمنين في كل مكان".
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: "صدى البلد" تقرر إيقاف المذيعة رشا مجدي عن العمل وتُحيلها للتحقيق 08:00 م السبت 25 نوفمبر 2017 Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس