Latest News
الأربعاء، 1 نوفمبر، 2017

عبدالمنعم :الشعب المصرى يقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة ورجال الشرطة فى حربهم على الارهاب


كتبت د. هالة نوفل 
أشاد الدكتور ايمن عبدالمنعم .. محافظ سوهاج .. بالعملية الناجحة التى قامت بها رجال القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة من اعداد وتنفيذ على قدر عالى من الدقة والتى اسفرت عن القضاء على عدد كبير من العناصر الارهابية بطريق الواحات وتحرير النقيب محمد الحايس , والثأر لشهداء الشرطة الابرار اللذين استشهدوا فى الحادث الارهابى بطريق الواحات .
وأكد المحافظ على تماسك ووحدة الشعب المصرى خلف قيادته السياسية والقوات المسلحة ورجال الشرطة فى مواجهة الارهاب الغاشم والجماعات المتطرفة التى تهدف الى النيل من امن واستقرار الوطن وعرقلة مسيرة التنمية التى تتحقق على ارض مصر . وقال عبدالمنعم ان القوات المسلحة والشرطة نجحت فى الاونة الاخيرة فى توجيه ضربات ناجحة ضد تلك الجماعات للتأكيد على مضى مصر وعزمها على اقتلاع جذور هذا الارهاب الاسود تماما واستكمال مسيرة التنمية , مؤكدا ان تلك المؤامرات التى تحاك بالداخل والخارج ضد استقررا الوطن لن تنجح بفضل وحدة الشعب المصرى ووقوفه صفا واحدا خلف القوات المسلحة ورجال الشرطة .
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: عبدالمنعم :الشعب المصرى يقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة ورجال الشرطة فى حربهم على الارهاب Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس