Latest News
الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017

محكمة جنايات القاهرة تخلى سبيل القيادي الإخواني محمد على بشر وزير التنمية المحلية الأسبق



قررت محكمة جنايات القاهرة ، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل القيادي الإخواني محمد على بشر وزير التنمية المحلية الأسبق، و5 آخرين على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتخابر مع دولة أجنبية للإضرار بأمن البلاد، وتنظيم مظاهرات الهدف منها تعطيل عمل مؤسسات الدولة،  بتدابير احترازية.

وجاء أسماء المتهمين المخلى سبيلهم هم، محمد علي بشر، وعاشور الحلواني، وأحمد عاشور الحلواني، وخالد الشوربجي، وحمزة الظريف والصحفي حسن القباني. 

كانت نيابة أمن الدولة العليا قد أسندت إلى محمد على بشر وباقي المتهمين عدة تهم منها ارتكاب جرائم التخابر مع دول أجنبية، بقصد الإضرار بمركز مصر السياسي والاجتماعي والاقتصادي، والاشتراك في اتفاق جنائي بغرض قلب نظام الحكم، والانضمام إلى جماعة إرهابية مؤسسة على خلاف أحكام الدستور والقانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل القوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي وتتخذ من الإرهاب وسيلة لتنفيذ أغراضها.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: محكمة جنايات القاهرة تخلى سبيل القيادي الإخواني محمد على بشر وزير التنمية المحلية الأسبق Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس