Latest News
الأحد، 26 نوفمبر 2017

إحالة «نبيه الوحش» لمحكمة جنح أمن الدولة العليا على خلفية تصريحات التحرش



أمر شادي البرقوقي، رئيس نيابة شمال القاهرة الكلية، بإحالة المحامى نبيه الوحش إلى محكمة جنح أمن الدولة طوارئ فى واقعة اتهامه بالتحريض على ارتكاب جرائم مواقعة الفتيات قسرا والتحرش بهن.

وحددت نيابة شمال القاهرة الكلية، بإشراف المستشار محمد بدير المنشاوي، المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة، جلسة 2 ديسمبر لنظر أولى جلسات محاكمته.

ووجه المستشار البرقوقى، للمتهم جريمة التحريض على ارتكاب جرائم التحرش بالفتيات قسرا ومواقعتهن، ونشر أخبار وبيانات من شأنها تكدير السلم العام.

وكشفت التحقيقات مع الوحش، أنه بتاريخ 18 أكتوبر الماضي تمت استضافته في أحد البرامج المذاعة في إحدى القنوات الفضائية، لمناقشة مشروع قانون تقدمت به إحدى نائبات البرلمان، بشأن تعديل قانون مكافحة أعمال الدعارة، وأثناء اللقاء أبدى رأيه بضرورة تجريم ارتداء النساء للملابس الإباحية، فاعترض بعض الحضور على ذلك باعتبارها تتعارض مع الحريات الشخصية، ما أثار حفيظته وردد تعقيبا على ذلك عبارة "البنت اللى بنطلونها مقطع من الخلف التحرش بها واجب وطنى واغتصابها واجب قومى"، مضيفا أنه يقصد بذلك تحذير وتخويف النساء من ارتداء تلك الملابس.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: إحالة «نبيه الوحش» لمحكمة جنح أمن الدولة العليا على خلفية تصريحات التحرش Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس