Latest News
الأحد، 26 نوفمبر 2017

أمير العزازى بثلاثية مقابل هدفين على طلخا.القسم الثالث


كتب . سمير بدر

اولاد العزاى بثلاثية مقابل هدفين على طلخا الجريح فى عقر دارة ليرتفع رصيد الامير ثلاث نقاط عند النقطة 9 فى المركز السابع بينما طلخا فى المركز 11 الاخير بثلاث نقاط فقط.
فى مباراة ضعيفة المستوى ولكن جبهة يسرى للامير قوية تبدا من محمد شعبان ثم ميدو ثم لوكا المميز وعرضياته المؤثرة التى تنتهى بالقلش من فراودة تاقصى خبرات ماعدا اسلام مجدى الذى سدد اكثر من كرة من عرضيات لوكا .
ثم فى الدقيقة 30 من الشوط الاول تسدية صاروخية من لاعب طلخا رقم 14 ابو طالب ليتصدى لها الحارس ثم تسطدم بالعارضة فى صورة جمالية ممتعة.
فى الدقيقة 40 من الشوط الاول عرضية من ميدو براسية لاغب طلخا المدافع مصطفى العايدى دون التفاهم مع الحارس لتسكن الشباك بنيران صديقة.هدف اول لللامير.
ثم الشوط الثانى وفى اول دقيقتين هدف تانى من الجهة اليسرى اسيست من محمود فتحى انفراد للاعب المتالق لوكا ليحرز الهدف الثانى فى سهولة وييسر.
وفى الدقيقة 6 من الشوط الثانى يسجل لطلخا عبد الرحمن زكريا من ركلة جزاء يحتسبها حكم المباراة سالم متعب منطقة شمال سيناء.
وفى الدقيقة 36 من الشوط الثانى بعرضية رائعه يسجلها عبد الرحمن على لاعب طلخا .لتصبح النتيجة هدفين لهدفين وتشتد المنافسة بين اللاعبين لاحراز هدف الفوز والحصول على ثلاث نقاط .
وتبديلات وتيكتيك المديرين الفنيين هنا فى الوقت الفاصل لمن الغلبة.
وفى الدقيقة 43 من الشوط الثانى هدف ثالث للامير عرضية ودربكة فى منطقة الجزاء ايضا بنيران صديقة فى زهول من الجميع تسكن الشباك هدف الفوز لشباب الامير .
ميجا بهدف مقابل لا شىء على مياه الدقهلية.الميجا فى المركز الثانى متساوى مع كهرباء طلخا فى النقاط 19 نقطة..بينما مياه الدقهلية فى المركز الخامس برصيد 11 نقطة.
شباب السنبلاوين بهدفين مقابل هدف على دكرنس فى مفاجأه.المجموعة.السنبلاوين فى المركز 9 برصيد8 نقاط .بينما دكرنس برصيد 14 نقطة فى المركز الثالث.
ميت غمر تخسر من شيكو صفر لهدف.ميت غمر برصيد 7 نقاط فى المركز9 بينما شيكو فى المركز 9 برصيد8 نقاط.
شبان بدواى بهدف مقابل لا شىء على عمال المنصورة.شبان بدواى فى المركز 10 قبل الاخير برصيد 7 نقاط بينما عمال المنصورة فى المركز 4 برصيد 11 نقطة .
ك.طلخا باى.هذا الاسبوع.فى المركز الاول برصيد 19 نقطة.

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: أمير العزازى بثلاثية مقابل هدفين على طلخا.القسم الثالث Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس