Latest News
الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

السيدة انتصار السيسي حرم الرئيس تتقدم صفوف مشيعى جنازة الفنانة شادية



بحزن شديد وبكاء ودموع ودع عشاق معبودة الجماهير شادية إلى مثواها الأخير من مسجد السيدة نفيسة، خرج الجثمان من مستشفى الجلاء العسكري في تمام التاسعة ووصل إلى المسجد في العاشرة واستقبله عدد كبير من أقاربها وأهلها وجمهورها بجوارهم رموز من الفن المصري.
وتقدمت الصفوف السيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزير الثقافة الكاتب الصحفي حلمى النمنم، والفنان أشرف زكي وفاروق الفيشاوي والاعلامي عمرو الليثي ومحمود معروف وسمير صبري وإلهام شاهين وشيرين ودلال عبدالعزيز وماجدة زكي وبوسي شلبي، وعفاف شعيب ووفاء سالم وأحمد صقر وجميلة عوض ووالدتها، وسط تواجد أمني ضخم، لدرجة أن المصلون دخلوا المسجد محاطون بكردون أمني وتفتيش ذاتي.

وتدافع الجموع من محبي «شادية» للصلاة عليها ورددوا «لا إله إلا الله»، وتم لف النعش بعلم مصر، وتم دفن الجثمان بمقابر أسرتها بالبساتين بجوار مقابر عبدالحليم حافظ.

وكانت السيدة انتصار السيسي والرئيس عبدالفتاح السيسي حرصا على زيارة الفنانة القديرة شادية مؤخرًا بمستشفى الجلاء العسكري، بعد عودتهما مباشرة من مؤتمر شباب العالم بشرم الشيخ، للأطمئنان عليها وانها تلقى الرعاية الصحية التي تتطلبها.

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: السيدة انتصار السيسي حرم الرئيس تتقدم صفوف مشيعى جنازة الفنانة شادية Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس