Latest News
الخميس، 16 نوفمبر 2017

مدرس ذئب.. استدرج تلميذته لـ«حمام» المدرسة وحاول اغتصابها


السيد السيد خميس

 جريمة بشعة هزت منطقة عين شمس، عقب اكتشاف محاولة مدرس بإحدى المدارس الابتدائية هتك عرض تلميذته التى لا يتعدى عمرها 11 عام ، عقب استدراجها لدورة مياه وتجريدها من ملابسها لولا صراخها، وفراره هاربا.
افتضح أمر المدرس الذئب، وفقا للتحريات، حين قامت والدة الطفلة بإيقاظ ابنتها البريئة من سباتها لتذهب إلى مدرستها كالعادة، لكنها لاحظت خوف ابنتها ورفضها الذهاب، وعندما سألتها عن سبب الرفض خرت الطفلة ساردة واقعة انتهاك براءتها على يد ذلك المدرس، الذي طلب منها التوجه إلى دورة مياه المدرسة المشار إليها في أثناء يومها الدراسي السابق، وقام بدفعها بداخلها مجردها من كل ملابسها، إلا أن العناية تدخلت لإنقاذها بعدما استغاثت بزميلاتها ما أدى لانصرافه عنها.

وأضافت التحريات أن الأم أبلغت على الفور زوجها والد الطفلة، الذي حرر بدوره بلاغا بقسم شرطة البساتين، يتهم فيه ذلك المدرس بالتحرش بابنته والتعدي عليها جنسيًا.

ولم تقف أيدي العدالة ثابتة أمام تلك الواقعة، فسريعًا ما بدأت النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة، آمرة بحبس المدرس، المدعو "طارق.أ"، 4 أيام على ذمة التحقيق، ليأتي قاضي المعارضات من بعدها ليقرر اليوم الخميس، تجديد حبسه 15 يومًا إضافية على ذمة التحقيقات.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مدرس ذئب.. استدرج تلميذته لـ«حمام» المدرسة وحاول اغتصابها Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس