Latest News
الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017

مصممة الازياء سارة شلتوت تفتح الستار علي احدث كولكش لها لعام 2017,2018 بعنوان"Colourful collection"





اعداد/نورهان السيد خميس

تأخذ الموضة والأزياء حيّزاً كبيراً في أذهان النّاس وخاصّةً المشاهير، حيث تدلّنا على شخصيّة الشّخص الّذي يرتديها. يُهتمّ بملابس المشاهير تماماً كاهتمام النّاس بأعمالهم الفنيّة وإبداعاتهم؛ حيث تجد الكثير من المقالات والمناقشات حول ملابس شخصٍ مهم في مناسبةٍ ما؛ فالأزياء هي عالمٌ تطوّر عبر السّنين ليصبح من أهمّ العوالم في وقتنا هذا.تصميم الأزياء هو فنٌّ من فنون تطبيق التصاميم، والجماليات، يتمّ تصميمها على أدوات ومكوّنات مختلفة كالملابس والإكسسوارات، ويتأثر تصميم الأزياء من الثقافات المختلفة، وتختلف باختلاف الزمان .

و من هنا تعرض علينا مصممة الازياء العالميه/ سارة شلتوت أحدث كولكشن "Colourful collection" الشتاء و الخريف لعام 2017,2018 يتميز بجودة تفاصيله و أناقة التصميم و الذوق الرقيع في اختيار الالوان و يتميز بالالوان المبهجة التي تبرز الانوثة و الجمال و تتميز تصميماتها بالحرفة و المهارة و ذوق و الرقي في اختيار التصميم و تسحر العيون بأجمل اطلاله بالاوان الراقيه و التصاميم الراقيه و يتميز الكولكشن بالدفء و الجمال .


















  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مصممة الازياء سارة شلتوت تفتح الستار علي احدث كولكش لها لعام 2017,2018 بعنوان"Colourful collection" Rating: 5 Reviewed By: nona elsayed