Latest News
الجمعة، 1 ديسمبر 2017

قصر الكرملين يشهد اليوم مراسم إجراء قرعة كأس العالم 2018



السيد السيد خميس
العالم كله يترقب خلال الساعات القليلة القادمة الحدث الأشهر عالميا، وهو إجراء قرعة كأس العالم 2018، وسوف يحظى هذا الحدث العالمي بأهمية كبيرة في الشارع المصري، حيث سيحرص الكثير من المصريين على متابعة إجراء قرعة كأس العالم 2018 لمعرفة المجموعة التي سيقع فيها المنتخب المصري الذي سيشارك في كأس العالم 2018 بروسيا بعد غياب عن هذه البطولة دام لمدة 28 عاما تقريبا.
تجري قرعة كأس العالم 2018 في روسيا، اليوم الجمعة ، في تمام الساعة   الخامسة مساءًا حسب التوقيت المحلي للقاهرة، حيث يتم إجراء القرعة في القصر الرئاسي الكريملن أحد أكبر وأهم القصور الرئاسية في روسيا وفي العالم.
وستبث "بي إن سبورتس" المفتوحة فعاليات قرعة المونديال مجانًا من خلال أربع محطات فضائية تابعة للشبكة الإعلامية وذلك على مدار اليوم بداية من الساعة 10 صباحًا بتوقيت القاهرة.
 كما سيتم بث إجراءات قرعة كأس العالم من خلال الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.
هذا وسوف يحضر مراسم إجراء قرعة كأس العالم 2018 مندوبين وممثلين عن جميع المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2018، كما سيحضر هذه القرعة خبراء الرياضة ونجومها من جميع انحاء العالم، وسوف تقام مراسم إجراء القرعة في قصر الكرملين مقر الرئيس الروسي بوتين، وسوف يقوم بتقديم مراسم الاحتفال كلا من لينيكر هداف مونديال 1986 والإعلامية الروسية ماريا كوماندنايا.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: قصر الكرملين يشهد اليوم مراسم إجراء قرعة كأس العالم 2018 Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس