Latest News
الاثنين، 4 ديسمبر 2017

ضبط رئيس حي أول أكتوبر وسائقه برشوة 3 آلاف جنيه



كشفت مصادر أمنية، عن واقعة رشوة قيمتها 3 آلاف جنيه بقطاع أمن أكتوبر، بين مقاول بناء ورئيس حي أول أكتوبر المهندس م.ع وسائقه ع.ش.

وقالت المصادر، إن بداية الواقعة خلال نهاية شهر نوفمبر الماضي حال قيام المقاول بمحاولة تحويل جراج عقار إلي ترخيص سكني واللجوء إلي رئاسة الحي، ويوم 26 نوفمبر عقدت مقابلة شخصية بين رئيس الحي وسائقه مع مقاول البناء واتفقا علي التغاضي عن التراخيص مقابل رشوة 10 آلاف جنيه، ورفض المقاول وقام بتخفيض المبلغ إلي ان وصل الطرفان الي اتفاق برشوة 3 آلاف جنيه مقابل تغاضي رئيس الحي عن مخالفة البناء.

وتابعت المصادر، ان المتهمين قاما بالتقابل في اليوم التالي 27 نوفمبر وتلقي رئيس الحي من المقاول مبلغ 1000 جنيه كمقدم علي ان يتم التقابل يوم 3 ديسمبر لدفع باقي المبلغ، مضيفة ان المقاول قام بإبلاغ الاجهزة الامنية عن المتهم "رئيس الحي"، وعقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا أعدت الاجهزة كمينا من خلال الكاميرات لتسجيل كافة المكالمات والمقابلات صوتا وصورة.

وأشارت، إلي ان المتهم حضر بالأمس للتقابل مع المقاول بإحدى مناطق أكتوبر وأحضر معه مبلغ 2000 جنيه المتبقي من الاتفاق لدفعه لرئيس الحي، وحال ذلك قامت القوات بإلقاء القبض عليه.

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: ضبط رئيس حي أول أكتوبر وسائقه برشوة 3 آلاف جنيه Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس