Latest News
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017

حبس مدير المساحة بالبحر الأحمر 4 أيام بتهمة الرشوة




السيد السيد خميس

قررت نيابة الغردقة الكلية حبس مدير المساحة بالبحر الأحمر، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بتلقي رشوة من محامي "وكيل مستثمر سعودي" مقابل إنهاء إجراءات تقنين أرض تبلغ مساحتها 6 آلاف متر بمدينة الغردقة. 

كانت نيابة الغردقة الكلية، بدأت امس الثلاثاء، التحقيقات في واقعة الرشوة وبدأت النيابة في تفريغ التسجيلات الخاصة بالواقعة والتي قدمتها هيئة الرقابة الإدارية بالبحر الأحمر حيث استمرت التحقيقات لأكثر من 16 ساعة. 

كانت الرقابة الإدارية بالبحر الأحمر، قد ألقت امس الثلاثاء، القبض على مدير مديرية المساحة بالمحافظة، لاتهامه بتقاضي رشوة من محام، مقابل إنهاء إجراءات تقنين أرض تبلغ مساحتها 6 آلاف متر بمدينه الغردقة.

وكشفت تفاصيل الواقعة، عندما تلقى رجال هيئة الرقابة الإدارية بالبحر الأحمر، بلاغًا من محامي "وكيل مستثمر سعودي"، يتهم فيه مدير مديرية المساحة بطلب مبالغ مالية، مقابل إنهاء إجراءات تقنين قطعة أرض خاصة بمستثمر سعودي، مساحتها 6 آلاف متر، وتقع على البحر مباشرة.

وبعد تقنين الإجراءات تمكن ضباط هيئة الرقابة الإدارية، برئاسة العميد أحمد إلهامي، والعقيد حسن حفني، وكيل الإدارة، من إلقاء القبض على المتهم بعد مراقبته وتصويره أثناء تقاضيه رشوة 5 آلاف جنيه "دفعة أولى" من المحامي بعد أن اتفق معه على إنهاء إجراءات تخليص أوراق قطعة أرض تبلغ مساحتها 6 آلاف متر بمدينة الغردقة.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: حبس مدير المساحة بالبحر الأحمر 4 أيام بتهمة الرشوة Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس