Latest News
الخميس، 28 ديسمبر 2017

انقلاب سيارة نقل وإصابة 6 عمال بطريق القاهرة-الفيوم الصحراوي



انقلبت سيارة نقل، قبل محطة الرسوم، بطريق (القاهرة-الفيوم) الصحراوي، إثر انفجار في إطارها، ما أدى لإصابة 6 عمال، كانت تقلهم، في اتجاه الفيوم، وتم نقلهم لمستشفى طامية المركزي، لتلقي العلاج، بحسب بيان أمني، صباح اليوم الخميس.

كاان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة وإصابة عدد من الركاب، بطريق (القاهرة-الفيوم) الصحراوي، قبل محطة الرسوم في اتجاه الفيوم.

انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، بحسب البيان الأمني، وتبين انقلاب السيارة رقم 26486 نقل الفيوم، قيادة "سعيد.ر" (40 سنة-سائق)، ومقيم بقرية فرقص، قبل محطة الرسوم بالطريق في اتجاه الفيوم.

أسفر الحادث عن إصابة 6 عمال، وهم: "حسين.غ" (41 سنة)، مصاب بكدمات بالوجه، و"جمعة.ح" (33 سنة)، و"محمود.ح" (35 سنة) مصابين بكدمات بالوجه، و"أحمد.ف" (32 سنة) مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، و"ربيع.م" (21 سنة)، مصاب بكدمات بالساق اليمنى، و"محمود.م" (21 سنة)، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيمن للسيارة، ما أدى لاختلال عجلة القيادة وانقلابها.

تم نقل المصابين لمستشفى طامية المركزي، وإجراء الإسعافات اللازمة، وتقرر خروجهم عدا الأخير، وتقرر التحفظ على السيارة وقائدها، وتحرر محضر بالواقعة، رقم 47 أحوال مركز شرطة طامية، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: انقلاب سيارة نقل وإصابة 6 عمال بطريق القاهرة-الفيوم الصحراوي Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس