Latest News
الأربعاء، 13 ديسمبر 2017

ريال مدريد يعبر الجزيرة الإماراتي بصعوبة.. ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية




تأهل نادي ريال مدريد الاسباني الى نهائي كأس العالم للاندية لكرة القدم عقب فوزه الصعب، اليوم الاربعاء، في الدور نصف النهائي على نظيره الجزيرة الاماراتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما على استاد مدينة زايد الرياضية في ابوظبي.

وحقق نادي الجزيرة عنصر المفاجأة في الشوط الاول الذي انتهى بتقدمه بهدف سجله محترفه البرازيلي رومارينهو في الدقيقة 41 من تسديدة امام المرمى استقرت في الزاوية اليسرى لحارس ريال مدريد كايلور نافاس.

واثرت تجربة تنقية كاميرا الفيديو التي تم تطبيقها للمرة الاولى في بطولات كرة القدم على قرارات حكم المباراة، حيث تم الغاء هدفين بداعي التسلل الاول للاعب ريال مدريد كازيميرو في الدقيقة 30 والاخر للاعب الجزيرة مبارك بوصوفة في الدقيقة 49.

وعادل النتيجة لريال مدريد كريستيانو رونالدو في الدقيقة 53 من تسديدة متقنة على يمين حارس الجزيرة خالد السنادي الذي حل بديلا عن زميله الحارس المتألق علي خصيف الذي استبسل في الذود عن مرماه خلال الشوط الاول قبل خروجه بداعي الاصابة.

واحرز هدف الفوز لريال مدريد لاعبه البديل والعائد من الاصابة غاريث بيل بعد مرور اقل من دقيقة لدخوله في المباراة في الدقيقة 81 من تسديدة رائعة امام المرمى.

وفي الشوط الثاني لم يوفق بنزيما في احراز اي هدف بعد ان تصدى القائم الايسر لتسديدتيه في الدقيقتين 64 و68 كما هدأ ايقاع اللعب في الدقائق العشر الاخيرة.

ولعب حارس الجزيرة علي خصيف دورا كبيرا في تقليص النتيجة بعد تصديه للعديد من التسديدات والرأسيات الخطرة لكل من رونالدو في الدقائق الخامسة والتاسعة و12 ولوكا مودريتش في الدقيقتين السابعة و19 وكريم بنزيما في الدقيقة 15.

وبنتيجة المباراة يواجه ريال مدريد يوم السبت المقبل نظيره غريميو البرازيلي في نهائي المسابقة، بينما يلعب الجزيرة امام باتشوكا المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: ريال مدريد يعبر الجزيرة الإماراتي بصعوبة.. ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس