Latest News
الجمعة، 29 ديسمبر 2017

خبير أمني: هجوم "كنيسة مارمينا" يثبت تربص دول بنا



قال اللواء أشرف أمين، الخبير الأمني، إن الهجوم الذي استهدف كنيسة ماري مينا، غرب حلوان، اليوم الجمعة، لن تكون الأولي ولا الأخيرة، ويبدو أن هناك تغيرا في طريقة الهجوم من العناصر الإرهابية، فرغم وجود حالة من الاستنفار والاستعداد الأمني، يحدث تعديات إرهابية مستمرة، وهذا يؤكد أن هذه العمليات منظمة وليست وفقًا لتوجهات شخصية.
وقال أمين، في تصريح له، إن عملية اليوم، تشير إلى تواجد إرهابي بشكل مكشوف وواضح، وتؤكد أن هناك دولا متربصة لنا بقوة، وجميعهم يركزون على الملف الطائفي.
وأشار، إلي أن المواطن يجب أن يعي أننا نواجه أزمة حقيقية، ونمر بوقت عصيب، فلقد تم ضبط المئات من الإرهابيين خلال الفترات الماضية، ومنذ أيام تم ضبط خلايا تستهدف بعض الكنائس، ونحن على مشارف الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.
وأوضح، أن التنظيمات الإرهابية تغير مخططاتها، وتغير مناطق تنفيذ عمليتاها بصورة مستمرة، ولا يعني تواجدهم المكثف بسيناء، أنهم بعيدين عن العاصمة، وهذا يطالبنا بتوحيد جهودنا وتكاتف كافة مؤسسات الدولة، قائلًا: طالبنا كثيرًا بسرعة التقاضي، والتخلص من الأخوان المسلمين، المتواجدين بكافة مرافق الدولة، مشددًا على دور وزارة الشباب في توعية صغار السن، ولم يحدث شيء.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: خبير أمني: هجوم "كنيسة مارمينا" يثبت تربص دول بنا Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس