Latest News
الجمعة، 22 ديسمبر 2017

فريق الأهلى للكرة الطائرة سيدات يتوج بالبطولة العربية للأندية



توج الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بالبطولة العربية للأندية للمرة الثانية في نسختها الـ 19 ، عقب فوزه على المجمع الجزائرى ٣ - صفر في المباراة الختامية التى أقيمت اليوم الجمعة بمجمع الصالات باستاد القاهرة.
وجاءت نتائج الاشواط 25 - 17 ، 25 - 23 ، 25 - 13 لصالح الأهلى.

وشهدت المباراة هتافات حماسية من جانب جماهير الأهلى ، التى ساندت الفريق طوال مباراة اليوم ومباريات البطولة ، كما شهدت المباراة أيضا حضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى لمؤزارة الفريق ، وخالد ناصف رئيس الاتحاد المصرى للعبة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وهناء حمزة رئيس البطولة.

ويذكر أن الأهلى كان قد فاز في جميع مواجهاته بالبطولة بنتيجة 3 - صفر أمام سبورتنج المصرى والصفاقسى التونسى وشباب 20 الصحافة السوادنى ، ليحتل بذلك ترتيب البطولة التى تقام بنظام الدوري من دور واحد برصيد 12 نقطة يليه الصفاقسى التونسى في المركز الثانى برصيد 8 نقاط ثم المجمع الجزائرى فى المركز الثالث برصيد 7 نقاط ، وجاء فى المركز الرابع سبورتنج المصرى برصيد ثلاث نقاط وأخيرا الصحافة السودانى في المركز الخامس والأخير بدون نقاط.

وكان المجمع الجزائرى خسر 3 -2 في أولى مواجهاته بالبطولة أمام الصفاقسى التونسى وفاز بنتيجة 3 - صفر على الفريق السودانى وسبورتنج المصرى.

يذكر أن البطولة العربية تقام على مجمع الصالات باستاد القاهرة، وبدأت فعالياتها الأحد الماضي، وتدار بنظام دوري من دور واحد، ويحصل على لقبها الفريق الأكثر فوزًا بالمباريات والأشواط.

وكان الأهلى توج ببطولة الموسم الماضى عقب تغلبه أيضا على المجمع الجزائرى فى المباراة النهائية.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: فريق الأهلى للكرة الطائرة سيدات يتوج بالبطولة العربية للأندية Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس