Latest News
السبت، 2 ديسمبر 2017

الأهلي الجبار يواصل الزحف نحو القمة بالفوز برباعية على إنبي




السيد السيد خميس

حقيق النادى الاهلى  الفوز السابع له من 8 مباريات في الدوري الممتاز على نظيره فريق إنبي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم اليوم على ملعب استاد القاهرة، في اطار الجولة 12 من البطولة.
وتقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق سعد سمير في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول والمباراة.

وأضاع لاعبو الأهلي العديد من الفرص السهلة امام مرمى إنبي، وكان أبرزها كرة وليد أزارو المنفرد تماما بالمرمى ويسددها أعلى المرمى، وكرة عبدالله السعيد المنفرد تمامًا أيضا بالمرمى وسددها وأنقذها على لطفي لاعب إنبي قبل أن يسجل سعد سمير هدف التقدم.

وفي الدقيقة 37 تسلّم أجايي الكرة على حدود منطقة إنبي، وتبادل الكرة مع عبدالله السعيد ويضعها لوب في الزاوية البعيدة لعلي لطفي، حارس مرمى إنبي، محرزًا هدف التقدم الثاني للأهلي.

وقلص لاعب إنبي صلاح محسن، النتيجة امام الأهلي لتصبح 2-1 بعد أن أحرز في الدقيقة 43 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بتلك النتجية.

وبدأ الأهلي الشوط الثاني ضاغط منذ البداية في محاولة لإحراز هدف ثالث يقتل به المباراة، ويضمن به حصد الثلاث نقاط.

وفي الدقيقة مرر جونيور أجايي، نجم المباراة، كرة عرضية أرضية استقبلها وليد أزارو بقدمه اليمنى، لتصطدم بالقائم وتعود على رأسه محرزًا هدف الأهل الثالث 54 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 3+ 90 أحرز البديل أحمد الشيخ، من إحراز الهدف الرابع للأهلي.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 23 في المركز الثاني مؤقتًا من 8 مبارايات ومتبقي له 4 مباريات، وتوقف رصيد إنبي عند النقطة 15 في المركز الـ7 من جدول المسابقة.

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الأهلي الجبار يواصل الزحف نحو القمة بالفوز برباعية على إنبي Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس