Latest News
الاثنين، 25 ديسمبر 2017

نجاح " مؤتمر كلنا إنسان " الذى إقامة المجلس الوطني للشباب بحضور وزير الشباب والرياضة



وائل عبد النبى

إنتهت فاعليات المؤتمر الدولي "كلنا إنسان" برعاية وزارة الشباب و الرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للبرلمان و التعليم المدني و حضور رسمي لمعالي وزير الشباب و الرياضة المهندس خالد عبد العزيز و الذي نظمه و أقامه المجلس الوطني للشباب برئاسة د . دليلة مختار بمركز التعليم المدني بالجزيرة بالتعاون مع مؤسسة بلدي للإبداع و التنمية الثقافية برئاسة الأستاذ رضا عبد العزيز تحت رعاية شركة جراند هوم للإستثمار العقار برئاسة المهندس عبد الحميد الهواري
ترأس المؤتمر الدكتور/ خالد سلطان وكيل وزارة التضامن الأسبق و المدير التنفيذي للمجلس الوطني للشباب و كان المنسق العام للمؤتمر الدكتور/ وائل الطناحي أمين عام المجلس الوطنني للشباب.
أقيم المؤتمر بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي لحقوق ذوي الإعاقة و إعلان سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2018 عاما للإعاقة بمصر تحت تغطية إعلامية و صحفية محلية و عربية بحضور و مشاركة مختلف الجهات و الهيئات و المنظمات متمثلة في : 
معالي وزير الشباب و الرياضة المهندس . خالد عبد العزيز
الأستاذة/ دينا فؤاد رئيس الإدارة المركزية للبرلمان و التعليم المدني و وكيل وزارة الشباب و الرياضة .
اللواء / عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك.
السفير الدكتور علي عمر ممثلا عن أمين عام جامعة الدول العربية الدكتورأحمد أبو الغيط.
الأستاذة/ راندا حلاوة وكيل وزارة التربية و التعليم و رئيس الإدارة المركزية للتسرب من التعليم و الخدمة المجتمعية بالوزارة.
الدكتور/ فؤاد أبو بكر ممثلا عن السفير محمد الربيع أمين عام مجلس الوحدة الإقتصادية.
النائبة ثريا الشيخ عضو اللجنة الإقتصادية بمجلس النواب.
النائب الدكتور/ عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب
النائب الدكتور/ خالد حنفي عن ذوي الإعاقة باللجنة التشريعية بمجلس النواب.
الدكتور/ صلاح سلام رئيس وحدة الإعاقة بالمجلس القومي لحقوق الإنسان. 
الدكتور/ عبد الوهاب غنيم نائب رئيس الإتحاد العربي للتجارة الإلكترونية. 
الأستاذ / محمد عبد الرحمن وكيل أول وزارة القوى العاملة و مدير إدارة التشغيل على مستوى الجمهورية، الدكتور/ جمال مرسي ممثلا عن وزارة القوى العاملة. 
الاستاذ/ سامي ممثلا عن أشرف مرعي رئيس المجلس القومي لشؤون الإعاقة . 
الدكتورة/ نعمت حمدنا الله . رئيس مؤسسة سواقي الخير
الدكتورة/ سميرة القناعي من الكويت رئيس قطاع التنمية المستدامة بالإتحاد العربي للمرأة المتخصصة و رئيس أكاديمية شيفلد اللواء الدكتور طارق عمار و مديرة مدرسة النور للمكفوفين بالدقي الدكتورة بسنت جلال و لفيف من المتخصصين و الباحثن في شؤون الإعاقة .
و قد تم تكريم معالي وزير الشباب و الرياضة والسادة المشاركين على المنصة بدروع مقدمة من المجلس الوطني للشباب . كما قام الراعي الرسمي شركة جراند هوم بتكريم كل من وزارة الشباب و الرياضة . المجلس الوطني للشباب و مؤسسة بلدي للإبداع و التنمية الثقافية.
كما قام المجلس الوطني للشباب بتكريم المميزين من ذوي الإحتياجات الخاصة لا سيما ممن لم يتم تكريمهم من أية جهة فيما قبل مما كان له شديد الأثر على نفسياتهم.
و على هامش المؤتمر أقيم معرضا لعرض الحرف اليدوية و التراثية لذوي الإحتياجات الخاصة و غيرههم.
اختتمت فعاليات المؤتمر الذي لاقى نجاحا منقطع النظير من الجميع دون استثناء ، عرض مسرحية معبرة تتمحور أحداثها حول قضية المعاقين بعرض بعنوان " كافيتيريا عبد القادر " من تأليف أحمد طنطاوي و إخراج أحمد علي.





  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: نجاح " مؤتمر كلنا إنسان " الذى إقامة المجلس الوطني للشباب بحضور وزير الشباب والرياضة Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس