Latest News
الأحد، 10 ديسمبر 2017

وزير القوى العاملة للمصري المعتدى عليه بالكويت: «كرامتك من كرامة الوطن»



تابع محمد سعفان، وزير القوى العاملة، الأحد، للمرة الرابعة تليفونيا، حالة المواطن وحيد محمود رفاعي حسن، الذي تعرض لواقعة الاعتداء عليه بالضرب الأسبوع الماضي، من قبل أحد المواطنين الكويتيين.
واطمأن الوزير على حالة المصاب، مؤكدا أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجهت بضرورة وقوف الدولة والحكومة بجانب أي مواطن مصري والالتفاف حوله إذا وقع في أي مشكلة، مشددا على أن كرامة المصري من كرامة الوطن.

من جانبه، أعرب رفاعي عن سعادته الكبيرة بمكالمة الوزير، واهتمام الدولة ممثلة في وزارتي القوى العاملة والدولة للهجرة والمصريين في الخارج، والسفارة والقنصلية المصرية بالكويت، مؤكدا أن هذا الاهتمام جعل رأسه مرفوعا وكرامته محفوظة.

ونصح الوزير المواطن المصاب بالتواصل الدائم مع المستشار العمالي الذي يتابع سير تحقيقات القضية، ويتواصل مع كل الجهات المعنية الخاصة بهذه الخصوص، فضلا عن حقوقه المالية، منوها بأن سفير مصر بالكويت طارق القوني، والقنصل العام السفيرة هويدا عصام والمستشار العمالي يقفون بجانبه.

وطالب الوزير المواطن المصري بالتواصل الدائم مع غيره من المصريين ومع السفارة المصرية والمستشار العمالي، لنكون على قلب واحد في أي مكان.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: وزير القوى العاملة للمصري المعتدى عليه بالكويت: «كرامتك من كرامة الوطن» Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس