Latest News
الأحد، 7 يناير 2018

عودة 138 مصريًا من ليبيا وسفر 645 ليبيًا عبر منفذ السلوم



أعلن اللواء هشام نصر، مساعد وزير الداخلية لأمن مطروح، أن الحالة الأمنية بالمنفذ المصري بالسلوم على الحدود "المصرية- الليبية" تسير بشكل طبيعي والحالة العامة للمنفذ مطمئنة.
وقال «نصر» في بيان، الأحد، إنه بالنسبة لحالة الحركة في الوصول والسفر في المنفذ «فالعمل يسير بناء على توجيهات وفقا لقرارات رئيس مجلس الوزراء، عقب التنسيق مع الجانب الليبي وبالنسبة لحركة الشاحنات والأفراد السفر، حيث تم إنهاء إجراءات سفر 691 راكبا إلى ليبيا، بينهم 46 مصريًا و645 ليبيا عائدون إلى بلادهم، مستخدمين المنفذ المصري».

أما بالنسبة لحركة الوصول، فقد «تم إنهاء إجراءات وصول 138راكبًا مصريا، بينهم 97 خرجوا من مصر بشكل شرعي، بينما وصل للمنفذ 41 مصريا كانوا قد خرجوا منها بشكل غير شرعي، وبالنسبة لحركة الشاحنات بين منفذ مساعد البري الليبي والمنفذ البري المصري بالسلوم، فقد تم إنهاء وصول 90 شاحنة من الجانب الليبي فارغة وفى طريقها للداخل المصري لتحميلها بالبضائع والسلع المصرية في طريقها الجانب الليبي».
وذكر أنه تم التنسيق وإدارة شرطة المنفذ ومصلحة الجوازات والقوات المسلحة وفرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطني بمطروح. تم التنبيه على جميع الخدمات بشدة اليقظة وأن تكون على أهبة الاستعداد لمواجهة أي طوارئ تفرضها تطورات الموقف داخل الأراضي الليبية واستنفار جميع الأجهزة الأمنية بالمنفذ.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: عودة 138 مصريًا من ليبيا وسفر 645 ليبيًا عبر منفذ السلوم Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس