Latest News
الاثنين، 1 يناير 2018

إطلاق النيران على محل خمور بالعمرانية وهروب المتهمين




 إطلاق النيران على محل لبيع المشروبات الكحولية ومقتل شخصين في الحادث بشارع الدكتور بمنطقة العمرانية.

وأشارت مصادر أمنية، إلى أن الهجوم لم يتعد 4 دقائق إذ توقف شخصان ملثمان داخل توك توك أحدهما كان يقوده والآخر جالس به في الخلف وممسكا بسلاح آلي، وخلال ثوانٍ أطلق 6 طلقات نارية تجاه الشخصين أدت إلى مصرع أحدهما وإصابة الآخر الذي لقى حتفه لاحقًا بمستشفى أم المصريين متأثرا بجراحه.

وكشفت المناظرة التي أجرتها نيابة العمرانية بإشراف المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول لنيابات العمرانية والطالبية لجثامين ضحايا هجوم العمرانية، عن وجود طلق ناري في جثمان أشرف بولس بالمنطقة العليا من الجسد، له فتحة دخول وخروج.

كما تبين من مناظرة جثمان "عادل" شقيق المجني عليه الأول، أنه يحتوي علي عيار ناري بالمنطقة السفلي "الحوض" للجسد وبه أيضا فتحة دخول وخروج.

وكانت النيابة برئاسة باهر حسن رئيس نيابة العمرانية طلبت تحريات أجهزة البحث الجنائي حول ملابسات وظروف الواقعة لتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة.

وانتقل فجرا فريق من نيابة العمرانية إلى مسرح إطلاق النيران لإجراء المعاينة التصويرية وتم تقسيم فريق النيابة إلى قسمين أحدهما يجري معاينة تصويرية لموقع إطلاق النيران ومسرح الجريمة بالكامل والآخر يتجه إلى مستشفي أم المصريين لإجراء مناظرة جثتي الضحيتين. 

وكانت مصادر أكدت أن منفذي حادث العمرانية الذي استهدف أحد المحلات التجارية فجر اليوم، أطلقا 5 طلقات نارية من سلاح آلي.

وكان خبراء الأدلة الجنائية في حضور النيابة العامة رفعوا عددا من فوارغ طلقات نارية من موقع الهجوم على محل لبيع الخمور بالعمرانية والذى أسفر عن مقتل شقيقين. 

كما تولي الخبراء أخذ عينة من دماء الضحايا ورفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة لفحصها وفحص آثار الطلقات على جدران المحل لبيان أعيرتها ووضع تصور لكيفية حدوثها ومعرفة مسافة إطلاق النيران. 

وأشارت التحريات الأولية والمعاينات إلى أن مسلحا يستقل "توك توك" توقف أمام محل لبيع البيرة والخمور بالعمرانية وأطلق منه وابلًا من الأعيرة النارية صوب المتواجدين أمامه وفر هاربًا.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: إطلاق النيران على محل خمور بالعمرانية وهروب المتهمين Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس