Latest News
الخميس، 4 يناير 2018

القبض على موظف بحي المقطم و٣ آخرين لاستيلائهم على وحدات سكنية بالأسمرات



نجحت مباحث الأموال العامة بالقاهرة في القبض على موظف بحي المقطم و٣ آخرين لقيامهم بالاستيلاء على وحدات سكنية بالأسمرات وبيعها لصالحهم، وأمر اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها قيام، "و. ا"، موظف بحي المقطم، و٣ آخرين باستقطاب بعض الأسر من الفقراء واستغلال حالتهم المادية وتسكينهم بالمنازل المزمع إزالتها بمنطقة عزبة خير الله،  دائرة قسم شرطة دار السلام، لإثبات إقامتهم بالمنطقة وأحقيتهم في مساكن بديلة حال قيام لجان الحصر بحصر الأسر المستحقة لمساكن بديلة بمنطقتي الأسمرات بالمقطم، ومساكن عثمان بمدينة السادس من أكتوبر، وعقب تسليمهم الوحدات يستولون عليها عقب إجبار الأسر المشار إليها على التنازل عنها مقابل مبالغ مالية زهيدة، تقدر بحوالي خمسة آلاف جنيه، ثم بيعها لآخرين من غير المستحقين مقابل مبالغ مالية تتراوح من 100 إلى 120 ألف جنيه.

بإجراء التحريات بإشراف اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددون عليها تم ضبطهم أثناء تواجدهم بمسكن المتهم الأول بدائرة قسم شرطة المقطم. 
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: القبض على موظف بحي المقطم و٣ آخرين لاستيلائهم على وحدات سكنية بالأسمرات Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس