Latest News
الجمعة، 5 يناير 2018

ضبط شخص انتحل صفة "مفتش أغذية" بالإسكندرية لابتزاز أصحاب المطاعم



أعلنت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، اليوم الجمعة، عن ضبط نصاب ينتحل صفة "مراقب أغذية"؛ للنصب على أصحاب المطاعم، والحصول منهم على أموال دون وجه حق، بعد تهديده لهم بقدرته على تحرير محاضر ضدهم، وإغلاق محالهم، وتكبيدهم خسائر فادحة.
وقال سعيد صابر، مراقب عام الأغذية بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، إن البداية كانت بتلقى اتصال تليفوني في الخامسة مساء الثلاثاء الماضى، من مدير مطعم أسماك شهير بالمنتزه، بوجود شخص يدعي أنه مفتش أغذية، ويطلب الإطلاع على الشهادات الصحية والأوارق التي تخص المطعم، مع العلم أنه قد سبق لهذا الشخص المرور على المطعم منذ ثلاثة أيام سابقة.
وقد توجهت قوة أمنية وفريق من مديرية الشئون الصحية إلي المطعم المذكور، وتم ضبط المتهم، ويدعي "حمدي م. أ."، بحوزته شنطة بنية اللون، وتم تحرير محضر برقم ١٧ أحوال فى تاريخ 2/1/2018 نقطة شرطة المندرة.
من جانبها، قررت النيابة فض الحرز، وهي شنطة بها أوراق تخص جهات حكومية عديدة ومستندات رسمية، وطلبات توظيف للشباب وأوراقهم، ووجهت له النيابة تهمت النصب وانتحال صفة موظف عمومي (مفتش أغذية)، وقررت حبسه احتياطيا أربعة ايام على ذمة التحقيق.
من جانبه، ناشد الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أصحاب جميع المنشآت الخاصة بالتأكد من تحقيق الشخصية الخاص بأى شخص يدعى انتماءه إلى جهة رسمية، لا سيما مديرية الشئون الصحية، والاتصال فورا بالمديرية عند أى اشتباه.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: ضبط شخص انتحل صفة "مفتش أغذية" بالإسكندرية لابتزاز أصحاب المطاعم Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس