Latest News
الخميس، 4 يناير 2018

محافظ دمياط يحيل المسؤلين عن حماية الأراضي بعزبة جلال مركز الزرقا للنيابة الإدارية لتقاعسهم عن أداء عملهم.



السيد السيد خميس

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط المسؤلين عن حماية الأراضي والجهاز الاشرافي من الإدارة الزراعية بناحية عزبة جلال مركز الزرقا للنيابة الإدارية للتحقيق معهم لتقاعسهم عن أداء عملهم وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية الواجبة حيال المخالفات على الأراضي الزراعية بمركز الزرقا .
كانت الإدارة المركزية لحماية الأراضي بوزارة الزراعة إستصلاح الأراضي قد قامت بالمرور المركزي على نواحى ومراكز محافظة دمياط لمتابعة أعمال حماية الأراضي والإجراءات المتخذة حيال التعديات الواقعة وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة ، وبالمرور على الإدارة الزراعية بعزبة جلال بالزرقا ، تبين عدم قيام المسؤلين بحماية الأراضي لناحية عزبة جلال والجهاز الاشرافي من الإدارة الزراعية بتحرير محاضر تقسيم مساحة عن 9 حالات تعدي على مساحة 11ط تقريبا بالمخالفة للقانون .
وحيث أن هذه المخالفات تعد إهمالا جسيما وإخلالا صارخا بواجبات الوظيفة ،لذا قرر المحافظ إحالة المسؤلين عن حماية الأراضي التحقيق للنيابة الإدارية ، ووجه مديرية الزراعة بضرورة التنسيق العاجل مع جميع الجهات لإزالة أي تعديات بالزرقا .
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: محافظ دمياط يحيل المسؤلين عن حماية الأراضي بعزبة جلال مركز الزرقا للنيابة الإدارية لتقاعسهم عن أداء عملهم. Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس