Latest News
الثلاثاء، 27 فبراير 2018

الآلاف يشيعون جثمان الشهيد «محمد لاشين» فى جنازة عسكرية بكفرالزيات ...



شيع الآلاف من أهالى مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، في جنازة عسكرية مهيبة جثمان الملازم أول محمد هانى لاشين من الدفعة 54 فنية عسكرية، شهيد عمليات القوات المسلحة بسيناء.

تقدم الجنازة العسكرية التي انطلقت من أمام مسجد الحصاوي بمدينة كفرالزيات اللواء طلعت منصور سكرتير عام محافظة الغربية نائبا عن محافظ الغربية، واللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، واللواء أحمد الخواجة مساعد مدير أمن الغربية لفرقة كفرالزيات وبسيون، والعقيد صلاح حسن المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفرالزيات، والعميد حسني جابر مأمور مركز شرطة كفرالزيات، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

وخيم الحزن على أهالى مدينة كفرالزيات عقب معرفتهم باستشهاد "لاشين" الذي كان يتمتع بالأخلاق الحميدة والسيرة الطيبة، وحب الشباب، من زملاء وأصدقاء الدراسة بمراحل التعليم المختلفة والمواطنين عموما للراحل.

وتحول العزاء لمظاهرةتأييد للجيش، والتنديد بالإرهاب، والمطالبة بالقصاص العاجل والثأر لدماء الشهداء.

وكان زملاء الشهيد قد تداولوا ما نشره مؤخرا عبر صفحته الخاصة، والتي يقول فيها (حين أتوفى لا تتركوني ولا تبكوا علي.. تعلمون أني لا أحب الوحدة والظلام.. تحدثوا معي بالدعاء.. واجعلوا قبري نورا فربما رحيلي قريب).


  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الآلاف يشيعون جثمان الشهيد «محمد لاشين» فى جنازة عسكرية بكفرالزيات ... Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس