Latest News
الثلاثاء، 27 فبراير 2018

" حضور مجلس جامعة الزقازيق أفتتاح مهرجان التسوق "



ناصرالجندي

رئيس جامعة الزقازيق يعلن خلال افتتاحه مهرجان التسوق تخفيض 50% من أسعار المعروضات للطلاب
قرر د. خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق تخفيض 50% علي كل المعروضات بمعرض مهرجان التسوق للطلاب والعاملين بالجامعة وذلك خلال افتتاحه للمعرض اليوم بكلية الآداب الذي يستمر لمدة أسبوع ضمن فعاليات مهرجان البيئة الخامس عشر الذي يعقد هذا العام تحت شعار " غايتنا بناء الانسان " رافقه أعضاء مجلس الجامعة .
وقام د. خالد عبد الباري بتفقد أجنحة المعرض التي ضمت عرض بعض المنتجات من المواد الغذائية من منتجات الألبان والدواجن التي تقدمها كليتي الزراعة والطب البيطري وجناح كلية التربية النوعية الذي ضم بعض اللوحات الفنية والمشغولات اليدوية والملابس .
كما تفقد بعض أجنحة المعرض من الخارج وشملت أدوات منزلية وملابس وأحذية ومنتجات جلدية . كما تفقد رئيس الجامعة والوفد المرافق معرض الكتاب التي يتم تنظيمه بالتوازي مع مهرجان التسوق وقد سجل إعجابه بهذا النشاط الطلابي المتميز معرباً عن سعادته لاستمرار تداول الكتاب المطبوع وبأسعار مخفضة وقد قام الطالب صفوان أحمد أحد طلاب الفرقة الثانية بقسم الإعلام بكلية الآداب بإهدائه نسخة من رواية من تأليفه باسم "هذيان" كما تفقد جناح الأنشطة الفنية لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة .
وصرح د. عبد الله عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن المعرض يقدم معروضات بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها في الأسواق الخارجية لا سيما منتجات الجامعة وأضاف أننا قد اشترطنا علي المعارض المشاركة عمل خصم يصل 50%. 
وأشاد د. عماد مخيمر عميد كلية الآداب بالمعرض وبجهود الجامعة في توفير خدمات متميزة لصالح الطلاب والعاملين .




  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: " حضور مجلس جامعة الزقازيق أفتتاح مهرجان التسوق " Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس