Latest News
الأحد، 11 مارس 2018

المباحث تضبط المتهمين بقتل طالب الهندسة ضحية "اوليكس" خلال 48 ساعة..




تفاصيل استدراج المجنى عليه "محمد.أ " طالب بكلية هندسة جامعة بنها، ينتمى إلى أسرة بسيطة، الواقعة بدأت بحسب تحريات المباحث، بمشاهدة القتيل إعلان على أحد مواقع التسويق الإلكترونى الشهيرة على شبكة الإنترنت، عن جهاز "لاب توب" من نفس الأنواع التى كان يريد شرائها، وأن ما دفعه إلى الاتصال بصاحب الإعلان هو سعر الجهاز، والذى يقل سعره "10 آلاف جنيه" عن سعره التجارى بالسوق، وبالفعل تم الاتفاق بين الجناة والمجنى عليه على السعر والميعاد وطريقة التقابل، حيث توجه الضحية بحسب الموعد المحدد بينه وبين المتهمين إلى المكان الذى تم الاتفاق عليه مسبقا بينهم لشراء الجهاز.

 كما تبين أيضا من خلال تحريات رجال مباحث القاهرة، أن المجنى عليه توجه إلى مكان الالتقاء مع صاحب جهاز "الاب توب"، وبحوزته مبلغ 25 ألف جنيه، وفور وصول الجناة إلى المكان الذى اتفق عليه وهو حديقة بعيدة عن أعين المارة، وفى أحد الشوارع الهادئة بالمنطقة، أشهرا الأسلحة البيضاء فى وجه القتيل، وحاولا أن يستوليان على المبلغ المالى الذى كان بحوزته، إلا أن الطالب المجنى عليه حاول أن يقاومهما، لكنهما كانا أسرع منه وسددا له عدة طعنات نافذة فى عدة مناطق متفرقة من الجسد، سقط على إثرها مغشيا عليها غارقا فى دمائه، فاستوليا على جميع متعلقاته الشخصية، بالإضافة إلى المبلغ المالى الذى كان معه لشراء جهاز "لاب توب"، وفرا هاربان تاركين الضحية ينزف دمائه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

تفاصيل تلك الجريمة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة النزهة، بلاغا من شرطة النجدة، مفاده العثور على جثة شخص داخل الحديقة المجاورة للأكاديمية البحرية بمربع الوزراء، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، وتم العثور على جثة شاب مجهول الهوية فى العقد الثالث من العمر، مسجاة على ظهرها ويرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن 7 طعنات نافذة بالظهر والبطن وجرح قطعى بالكف الأيمن، وتم نقله لمشرحة النيابة.

وعقب العثور على الجثة، حضرت "كاميليا م س" 46 سنة، ربة منزل، وأقرت بتعرفها على الجثة وأنها لنجلها "محمد أ ع" 20 سنة، طالب بكلية الهندسة، وأضافت بخروجه من مسكنهم وبحوزته هاتفه المحمول ومبلغ 25 ألف جنيه، لمقابلة أحد الأشخاص تعرف عليه من خلال موقع تسويق إلكترونى، لشراء جهاز كمبيوتر "لاب توب" واتفقا على التقابل بمحل الواقعة.
وعلى الفور، وجه اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، وضبط مرتكبيه، وأمكن التوصل من خلال التحريات  إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد م . م" 18 سنة، طالب، و"حسين .ع . م" 18 سنة، طالب، ومن خلال الأكمنة تم القبض عليهما بأماكن ترددهما.

كما تم ضبط بحوزة الأول سلاح أبيض "مطواة"، وتبين أن به إصابات عبارة عن سحجات بالوجه، وبحوزة الثانى "سكين" المستخدمة فى ارتكاب الجريمة، وبه إصابات عبارة عن جرح بكف اليد اليمنى، واعترفا بارتكاب الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: المباحث تضبط المتهمين بقتل طالب الهندسة ضحية "اوليكس" خلال 48 ساعة.. Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس