Latest News
الخميس، 15 مارس 2018

يحاول قتل زوجته في "صلاة الجمعة".. ويهدد بالانتحار في حالة القبض عليه ....



بينما يستعد الجميع لصلاة الجمعة البعض ممسكا بمصحفه يتلو آيات الله والبعض يتطيب للتوجه إلي أقرب مسجد، كان الزوج يفكر في شيء آخر، فأعد سكينه وخرج لمراقبة منزل أهل طليقته، وحينما غادر والدها وأشقاؤها، نقر علي باب شقتهم وإذا بالزوجة "السابقة" تفتح الباب، فانقض عليها الزوج محاولا قتلها.

بدأت تفاصيل محاولة الزوج قتل طليقته، بخلافات عادية بين الزوجين، ارتفعت حدتها مع الوقت، إلي أن تركت الزوجة بيت زوجها وطلبت منه الطلاق، وذهبت للمكوث في بيت والدها بمنطقة الطالبية.

أضمر الزوج لطليقته الشر، وقرر الانتقام منها لتركها المنزل، فأعد خطته علي فرضية أن ساعة صلاة الجمعة هي أنسب وقت، فجميع الرجال في المساجد، ولن يوجد أحد يمنع انتقامه، فاستغل ارتفاع الأذان لصلاة الجمعة، وتوجه لمنزل أسرتها، كان الأئمة يرفعون أصواتهم بالتضرع إلي الله، حينما كان يغرس سكينه في بطن زوجته قاصدا قتلها.

3 طعنات سددها الزوج لزوجته السابقة قبل أن تخرج شقيقاتها ويحاولن الإمساك به، حاول الفرار من الشباك لكن صراخ النسوة، ويده الملطخة بالدماء دفعت الجيران للإمساك به قبل هروبه.

وأبلغ الأهالي قسم شرطة الطالبية بالواقعة، وانتقل رجال المباحث وألقي القبض على المتهم، وأحيل للنيابة لاتهامه بالشروع في قتل زوجته، وبمواجهته اقر بارتكابه الواقعة في ذلك التوقيت لأنه الوقت المناسب حيث يتوجه الجميع للصلاة.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: يحاول قتل زوجته في "صلاة الجمعة".. ويهدد بالانتحار في حالة القبض عليه .... Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس