Latest News
الجمعة، 9 مارس 2018

الهيئة العامة للأرصاد الجوية : تحذر من موجة جديدة غير مستقرة تجتاح البلاد..



قال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبدالعال، إن البلاد تشهد انخفاضًا تدريجيًا في الحرارة، من 7 لـ 8 درجات مئوية، اعتبارًا من اليوم الجمعة، حتى الأربعاء المقبل، على شمال البلاد حتى شمال الصعيد؛ لتسجل معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

كما يصبح الطقس مائلًا للدفء على السواحل الشمالية، دافئًا على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائلًا للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، مائلًا للحرارة جنوبًا نهارًا، ويظل شديد البرودة ليلًا على كل الأنحاء.

وأضاف عبدالعال، في بيان للهيئة اليوم الجمعة، أنه من المتوقع استمرار الشبورة المائية، التي تكون كثيفة أحيانًا على المناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومدن القناة ووسط سيناء.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قائدي السيارات بتوخي الحيطة على الطرق، خاصة الطرق السريعة، أثناء فترة الشبورة.

ونصح "عبدالعال" المواطنين بعدم تخفيف الملابس، لأننا مازلنا في فصل الشتاء الذي ينتهي في 21 مارس.

ويشار إلى أن تتراوح درجات الحرارة العظمي، على السواحل الشمالية وشمال سيناء من 22 إلى 21، ومحافظات الوجه البحري والقاهرة من 26 إلى 23 درجة، ومحافظات شمال الصعيد من 26 إلى 24 درجة، ومحافظات جنوب الصعيد من 30 إلى 28 درجة.

​وأوضح بيان هيئة الأرصاد بأنه يمكن الاتصال بالهيئة للاستفسار عن حالة الطقس المتوقعة على مدار الـ24 ساعة .. مع تمنيات لكل المصريين بالسلامة والأمان.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الهيئة العامة للأرصاد الجوية : تحذر من موجة جديدة غير مستقرة تجتاح البلاد.. Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس