Latest News
الاثنين، 19 مارس 2018

ضبط مدير بهيئة الطرق والكبارى متلبسا بتقاضى رشوة في الغربية..



ألقت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا فى طنطا، اليوم الإثنين، القبض على مدير إدارة بهيئة الطرق والكبارى فى الغربية، أثناء استلامه رشوة من صاحب منزل على الطريق الدولى "المحلة - كفر الشيخ"، مقابل عدم تحرير محضر مخالفة لحرم الطريق، بعد تصوير اللقاء بالصوت والصورة بمعرفة المساعدات الفنية بمديرية أمن الغربية.
كان العميد أسامة حتاتة مدير مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا في طنطا، قد تلقى إخطارا من المقدم محمد طلال مفتش مباحث الإدارة، بورود بلاغ من صاحب منزل، بقيام "ا.ا."، مسئول بهيئة الطرق والكبارى، بطلب 20 ألف جنيه رشوة، مقابل عدم تحرير محضر لمنزله المقام على حرم الطريق، بنزلة الطريق الدولى (المحلة - كفر الشيخ).

وبالتنسيق مع المقدمين سامح كيشار مفتش مباحث وسط الدلتا، والسيد طلعت بقسم المساعدات الفنية بمديرية أمن الغربية، والاتفاق مع المواطن بمسايرة المدير، وبالفعل تم الاتفاق معه على دفع 1500 جنيه كدفعة أولى، وفى الموعد المحدد المتفق عليه، تم مداهمة المكان والقبض على المدير بحوزته مبلغ الرشوة.
وكشفت التسجيلات اعترافات خطيرة للمتهم بسابقة قيامه، بإنهاء وتخليص موضوعات خاصة بمنصبه مقابل مبالغ مالية كبيرة، وتحرر محضر، وأحيل المتهم للنيابة، التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: ضبط مدير بهيئة الطرق والكبارى متلبسا بتقاضى رشوة في الغربية.. Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس