Latest News
الخميس، 15 مارس 2018

أم الشهيد العقيد محمد إدريس: «أنا أولادي كلهم فداء تراب مصر».. ..



قالت السيدة أميمة محمود عبد الحميد، والدة الشهيد العقيد أركان حرب محمد سمير إدريس، والتى تم تكريمها كأم مثالية لهذا العام: "ربنا رزقني بـ5 أولاد، 4 منهم يخدمون تراب الوطن فى الجيش والشرطة، ومنهم ابني الكبير الشهيد محمد إدريس، الذي رباه والده من صغره على حب الوطن". 

وأضافت "أممية"، خلال فعاليات الندوة التثقيفية لتكريم أسماء الشهداء بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الخميس: "ابني الشهيد محمد لا يوجد كلام يوفيه حقه فهو أول فرحتي وكان يتميز بحسن الخلق والبطولة والتدين، ويحافظ على عبادة الله، كان قائدا منذ صغره، رغم تفوقه إلا أنه أصر على الالتحاق بالكلية الحربية، وكان اليوم الأسعد فى حياته يوم الموافقة على طلبه للخدمة فى سيناء أرض الفيروز". 

وتابعت: "جميع الجنود الذين كانوا يخدمون مع ابني يشهدون بأنه كان يتعامل معهم على أنه شقيقهم وليس قائدهم، وقامت الدولة بتكريمه 3 مرات قبل أن يلقى ربه، كان دائما يقول لي: افخري بي يا أمي ابنك بطل، ادعيلي أن ألقى الشهادة خالصة لوجه الله".

واستطردت قائلة: "آخر زيارة لمحمد كان حاسس إنها الأخيرة، قام بتجميع كل أفراد العائلة، وفجأة جاء له خبر الهجوم على مخزن الغاز بسيناء، قطع أجازته بعد أن ودعنا جميعا وبالفعل تم زفه للجنة بعد 5 أيام من سفره". 

وقالت أم الشهيد: "على قدر الوجع الذي أشعر به إلا أنني راضية بقضاء الله أنا صابرة، فهو تاج على رأسي"، واختتمت حديثها بكلمة لأم الشهيد قائلة "عليكي بالصبر والاحتساب".
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: أم الشهيد العقيد محمد إدريس: «أنا أولادي كلهم فداء تراب مصر».. .. Rating: 5 Reviewed By: السيد خميس